محمد دحلان : لن نكون جزءاً من اي دور أمني أو حكومي أو تنفيذي واغاثة أهلنا في غزة من اولوياتنا ..

متابعة خاصة 
صرح السياسي المخضرم واللاعب المؤثر في المشهد الفلسطيني محمد دحلان اننا لن نكون جزءاً من اي دور أمني أو حكومي أو تنفيذي وما يروج باستخدام اسمنا ما هو الا لاثارة الجماهير واكد دحلان ان دورنا هو تقديم كل ما بوسعنا لإغاثة أهلنا في غزة بدعم وذلك بدعم من بعض دول عربية وفي مقدمتهم الامارات الشقيقة .

وقال دحلان عبر منشور له على صفحته الشخصية اننا ندعم أي خيار لناء تفاهمات وطنية فلسطينية. من شأنها أن تقودنا لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني من خلال عملية ديمقراطية شفافة وعبر صناديق الانتخاب والعمل على تأمين خطة عمل دولية موثقة ومقررة تؤدي إلى ذروة نضال شعبنا في إنشاء دولته المستقلة والقدس رأس المال.

واليكم ما جاء في تصريح القيادي الفلسطيني
محمد دحلان :

((تم عرض سيناريوهات مختلفة أو تسريبها بشكل متكرر لوسائل الإعلام بشأن ترتيبات "اليوم التالي" حرب إسرائيل المدمرة على غزة. في بعض الأحيان، يستخدم اسمنا لإثارة الجمهور.

لذلك ومرة أخرى، نكرر التأكيد على أن جميع زملائي وزملائي مشاركين فقط في تقديم كل ما بوسعنا لإغاثة أهلنا في غزة بدعم سخي ومستمر من إخواننا في الإمارات خلال هذه الإبادة الجماعية القذرة المستمرة. 

نؤكد بقوة أن أولوياتنا القصوى الآن هي إنهاء الحرب. لن ندعم أي خيار لم يتم التوصل إليه بناء على تفاهمات وطنية فلسطينية. من شأنه أن يقودنا هذا التفاهم إلى إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني من خلال عملية ديمقراطية شفافة، فضلا عن تأمين خطة عمل دولية موثقة ومقررة تؤدي إلى ذروة نضال شعبنا في إنشاء دولته المستقلة والقدس رأس المال. رفضت مرارا قبول أي دور أمني أو حكومي أو تنفيذي.))