النائب الاسبق "د. طارق خوري" يؤكد عدم مشاركته في الانتخابات .. فمن سيدعم ومن سيحوز على اصوات قاعدته الشعبية ..؟؟

خاص
عاد النائب الاسبق د. طارق خوري للتأكيد على قراره والذي اتخذه قبل اكثر من شهرين في عدم نيته خوض الانتخابات النيابية وقال في تغريدة له على شبكات التواصل الاجتماعي "كنت قد أعلنتُ سابقاً قراري عدم خوض السباق الانتخابي، أما اليوم ونحن على مسافة قريبة من الاستحقاق، فإنني أؤكد قراري من جديد" واضاف خوري "وسأعلن في وقت لاحق عن الأصدقاء والأحبة الذين سأكون داعماً" .

ويذكر ان النائب الاسبق طارق خوري نجح عدة مرات في الانتخابات النيابية عن مدينة الزرقاء وكان يشكل علامة فارقة في مجلس النواب نظراً للفكر السياسي الذي يحمله علما كانت اصواته تصل حد الاكتساح نظراً للون السياسي الذي يمثله علماً انه شغل رئيسا لنادي الوحدات الرياضي صاحب الشعبية الكبير ويطلق على فترة رئاسته للنادي بالذهبية نظراً لحجم الانجاز الذي تحقق وقتها في حصد البطولات .

ابو سامي باستراحة محارب الان وسيخصص جزء من وقته في مجال عمله التجاري بالاضافة الى متابعة انجاله في تحصيلهم العلمي ويبقى السؤال المطروح من هو الذي سيحظى بدعم خوري في هذه الانتخابات وما هو الحزب الذي سيوجه له اصواته ..؟؟ اسئلة مطروحة سنعرف اجاباتها في القريب العاجل وكل نقوله هنا يا "سعد" من يحظى برضاه ويكسب اصواته الكثيرة جداً .

واليكم ما جاء على صفحة د. طارق خوري :

(((كنت قد أعلنتُ سابقاً قراري عدم خوض السباق الانتخابي، أما اليوم ونحن على مسافة قريبة من الاستحقاق، فإنني أؤكد قراري من جديد وسأعلن في وقت لاحق عن الأصدقاء والأحبة الذين سأكون داعماً لهم، ممن أتشارك وإياهم المواقف نفسها، وأولها الحرص على وطننا الحبيب الأردن.
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع..)))

*د. طارق سامي خوري*