طوفان حزب "تقدم" يمُر عبر كرنفال مرشحة القائمة المحلية المحامية "مي ابو خرمة" ..

خاص / محرر الشؤون الانتخابية
اقامت مرشحة حزب تقدم عن القائمة المحلية في الزرقاء المحامية مي ابو خرمة مهرجاناً خطابياً ضخماً حضره المئات من الشيوخ والوجهاء وابناء عائلة "ابو خرمة" وقبيلة "بئر السبع" بالاضافة لاعضاء حزب تقدم وفي مقدمتهم الامين العام د. خالد البكار وقد شكل هذا اللقاء طوفان بشري مفاجيء صدم المتابعين للشأن الانتخابي في محافظة الزرقاء .

المهرجان بدأ بالسلام الملكي تلاه آيات من الذكر الحكيم وتحدث بعدها شيوخ عشائر ووجهاء ومثقفين واساتذة محامين اظهروا في كلماتهم عبارات التأييد لابنتهم وزميلتهم لما عرفوه عنها من صدق في المعاملة ولطافة لسان في الحديث ونقاء للسريرة في العلاقات الاجتماعية والمهنية ، كما وقال المتحدثون ان منطقة حي المصانع والجندي ووادي العش والثورة العربية وجناعة والمخيم بحاجة لمن يمثلها وان الاستاذة مي خير من ينوب عنا في مجلس النواب القادم .

امين عام حزب تقدم د. خالد البكار قال في كلمته اننا كمواطنين منخرطين تحت لواء حزب تقدم نؤمن بقيادتنا ودولتنا واردننا ايماناً مطلقاً ونفديهم بالمقل والارواح وان قضيتنا الاولى هي فلسطين وسنبقى المساندين والداعمين لاشقائنا لحين تحرير فلسطين واقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني ، واضاف البكار ان ترشح ابنتنا في قائمة حزب تقدم يلقى منا كل الدعم المادي والمعنوي لنراها بأذن تدافع عن قضاياكم ومكتسباتكم المنهوبة تحت القبة ومن خلال المجلس التشريعي الـ (20) .

كلمة المرشحة أ. مي ابو خرمة جائت على قدر الحدث وعلى مستوى اللقاء الذي يُعد الاقوى جماهيريا لمرشحة كوتا نسائية في المحافظة حيث تحدثت عن برامجها المستقبلية المتناغمة مع حزبها في حال وصولها وزملائها للعبدلي كما وشددت على انتخاب كامل الكتلة مثلما اكدت على انتخاب قائمة حزب تقدم الوطنية .