بالصور .. اجتماع مهيب لاهالي الطيرة في استضافتهم لـ "بولاد والعبادي وعياش والظهراوي محمد"

خاص : محرر الشؤون الانتخابية

في جمع غفير استضافت اول امس رابطة الطيرة في محافظة الزرقاء اعضاء قائمة "كرامة" ومنهم مرشح الكوتا الشيشانية ميرزا بولاد ومرشحة الكوتة النسائية المهندسة نسيم العبادي ومرشح الكوتا المسيحية د. هايل عياش والمرشح محمد الظهراوي بالاضافة للمئات من اهالي الطيرة والذين تفاعلوا مع طروحات المرشحين وبرنامجهم الانتخابي وقد اعلن عدد كبير من الحضور تأييدهم لهذه القائمة ومرشحي الكوتات فيها .

رئيس بلدية الزرقاء م. عماد المومني والذي تحدث داعماً لزوجته قال اننا مع انجاح العرس الديموقراطي في هذه الانتخابات التي تجيء مختلفة عنا سابقاتها بعد ان تم اجراء التعديلات الجوهرية على قانوني الاحزاب والانتخاب كما ودعى خلال كلمته لخروج الاردنيين الى الصناديق لفرز من يمثلهم ، كما وتحدث النائب السابق ميرزا بولاد مرشح الكوتا الشيشانية في القائمة عن حاجة المترشحين لاصوات التاخبين ويطرحون البرامج والعمل في المراحل المقبلة الا اننا هنا لا نقبل دعم اهالي الطيرة فقط بل يتعداه لقوتكم في جلب الاصوات من الاطياف والعائلات الاخرى فأنتم منا ونحن منكم وقد عودتمونا على كرمك في دعمنا ومساندتنا .

مرشحة الكوتا النسائية م. نسيم العبادي شكرت رابطة اهالي الطيرة على الاستضافة وقدمت الشكر ايضا للجماهير العريضة التي جائت لتستمع لمرشحي قائمة كرامة واضافت اننا وبدعمكم في حال وصولنا تحت القبة نعاهدكم ان نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد وسنكون اوفياء مخلصين لقضاياكم وهمومكم ، وكان لمرشح الكوتا المسيحية د. هايل عياش كلمة اكد فيها على عمق العلاقة الجامعة لاعضاء الكتلة مع اغلب اهالي الطيرة والذين تكرموا علينا بالدعم سابقا وها هو اليوم ياتي ويحمل معه دعمكم الان.

النائب السابق محمد الظهراوي وكعادته في اسلوب الخطابة قال اننا كنا معكم ومع الطبقة المتوسطة والفقيرة من ابناء شعبنا ولم نهادن ولم نسمح لاحد بالتغول عليكم وكانت الحكومات ورؤسائها ووزرائها ينصبون لنا العداء لاننا كنا ندافع حقوقكم وهذا واجبنا وسنبقى كذلك الى يوم الدين واضاف الظهراوي ان اهالي الطيرة هم اهلي وعزوتي التي افاخر بها الدنيا واضع موقفهم الدائم لي وسام على صدري ما حييت .

وفي حديث للشريط الاخبار مع رجل الاعمال عماد الطيراوي قال ان خطنا كأبناء لعشيرة الطيرة نترك المجال دائماً للقناعات الشخصية في المرشحين ولكن ومن حجم هذا الحضور الكبير فأنني أؤكد ان غالبية اهلي وابناء عمومتي مع هذه النخبة الطيبة من ابناء الوطن والذين بالفعل مثلونا سابقا وسيمثلوننا مستقبلا بكل امانة وصدق .