المحامي "حسام الخصاونة" يعمل لاعلاء كلمة حزب الوطني الاسلامي ويسخر خبرته لانجاح كتلته ..

خاص- بمحرر الشؤون الانتخابية

لغةٍ متعقلة وازنة، يخاطب المرشح المحامي حسام الخصاونة جماهير قواعده الشعبية وبنهج ديمقراطي بعيدا عن الاستعطاف او التحييز ، لغة حملت نبضا حقيقيا لمفهوم الديمقراطية التي ارادها سيد البلاد لأردن القانون والمؤسسات.

وترسيخا لشكل وطبيعة يوم الاقتراع الموافق يوم غد الثلاثاء، يكتفي المرشح الخصاونة بدعوة جماهير الشارع الانتخابي للمشاركة في الاستحقاق الدستوري واصفا اياه بالواجب الوطني. وان على المواطن الأردني ان يختار من يمثلهُ.

الخصاونة مرشح قائمة الوطني الاسلامي رقم 9 ، لفت الانظار اليه في الشارع الانتخابي لحجم نشاطه وحضوره بين الناخبين، يلبي الدعوات ويحتفي بالحضور في اللقاءات العامة، يحمل مهام الترويج لمرشحي القائمة وكأنه مرشح القائمة الوحيد لعمق ما يحمله من روح الفريق الواحد، ما يشير ويؤكد على ان الخصاونة يعمل من اجل المصلحة العامة وتنفيذ رؤى جلالة الملك .

الشاب المحامي حسام الخصاونة، والذي اثبت حضوره قبل اعوام عديدة في الشارع الاردني منخرطا في الشأن العام ومستقطبا لأبناء جيله من الشباب الاردني، نجح خلال الفترات القليلة الماضية من استقاب فئات شبابية عريضة يؤازرونه وينفذون مهام تقديمه للجمهور الاردني كناشط اجتماعي وانساني وحقوقي.

ساهم المحامي الخصاونة في العديد من المبادرات المجتمعية في محافظة الزرقاء وتعد مؤسس دار الحسام للعمل الشبابي والتي يترأسها في تنفيذ مبادرات وطنية تهدف لزيادة الوعي لدى الشباب الأردني وتختص بزيادة التوعية والثقافة القانونية والاجتماعية والوطنية لدى الشباب الأردني من خلال عقد دورات وورشات عمل وجاهية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كما انه يعمل في مجال المحاماة منذ سنوات .

حضور متمكن وجماهيرية واسعة احاطت المرشح الخصاونة في مشهد مبشر استطاع خلاله المرشح الشاب من حصد ثمار جهوده في طريقة المؤكد الى قبة العبدلي ولو بعد حين بما يحمله من خبرات وكفاءات حقوقية ستشكل ادواته لانتزاع حقوق الاردنيين من سن وتطوير تشريعات تحت قبة البرلمان من شأنها الارتقاء بالانسان الاردني ودولته الاردنية.