المهندس عمار ابو حليمة : اشكر كل من آزرني وانتخبني وسأبقى على عهدي معكم ومع الوطن وقيادته

بسم الله الرحمن الرحيم

عمان 12 ايلول 2024 //

اخواتي و اخواني أبناء الأردن العظيم  ، ابناء العمومة  آل ابوحليمة، ابناء العباسية ،  اصدقائي ، زميلاتي وزملائي في حزب الميثاق الوطني الكرام .

لا يسعني في هذا المقام إلا أن أرفع لكم أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على كل ما بذلتموه من وقت وجهد ومال في سبيل دعمي ودعم حزب الميثاق الوطني.

ربما لم يحالفني الحظ في أن أكون أحد نواب الأمة وممثليها في مجلس النواب العشرين ، على الصعيد الشخصي انا راضي كل الرضى الى ما وصلت إليه وكلي ثقة أن زملائي سعادة السيد احمد الصفدي و معالي السيد مازن القاضي وسعادة الدكتورة  تمارا ناصر الدين و وسعادة السيد محمد كتاو نوابًا تحت قبة البرلمان اعتبره فوزًا  لي ولكافة زميلاتي وزملائي في حزب الميثاق الوطني ، الذي اعتز به وبأعضائه .

وربما لم تصل جهودنا لما كنا نصبوا إليه إلا أنني اشعر بالرضا والامتنان لله ولكل القلوب الصادقة التي وقفت معي في طيلة الايام السابقة.

كل الشكر والاحترام والتقدير للجميع ، والف مبارك لزميلاتي وزملائي في القائمة العامة والقائمة المحلية،  ونسأل الله لهم التوفيق والسداد .

ومهما كانت النتيجة مختلفة لما توقعناه ، إلا أن الذي لا يختلف او يتغير هو حبنا لتراب الأردن العظيم بشعبه وقيادته الحكيمة.

المهندس عمار ابو حليمة