حسان : العمل لتحقيق ما كُلفنا به

يقوم رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان تباعا وخلال الأيام المقبلة بالتواصل هاتفيا وبشكل شخصي مع أعضاء مجلس النواب العشرين.

يأتي ذلك من قبيل فتح قنوات للتواصل المباشر مع النواب وتهنئتهم بفوزهم في الانتخابات النيابية.

وكان رئيس الوزراء الدكتور جعفر قد أكد في رده على كتاب التكليف السامي أن الحكومة «ستحرص على علاقة تعاون أساسها الدستور مع مجلس الأمة والأحزاب، وستكون حريصة أيضا على إدامة قنوات للتواصل مع جميع الكتل النيابية وتعزيز أسس التحديث السياسي لبناء حياة حزبية برامجية».

من جانب، أعرب رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان عن شكره للمهنئين الذين قدموا التهنئة للحكومة الجديدة بمناسبة صدور الإرادة الملكيَّة السامية بتشكيلها.

وقال حسان عبر تغريدة له على حسابه في منصة إكس: «أشكر الأهل والإخوة والأخوات الذين تشرفنا باستقبالهم اليوم (أمس) للتهنئة بتشكيل الحكومة الجديدة».

وأضاف: «نرجو الله أن نكون أهلاً للتهنئة عندما نحقق ما كُلفنا به من مهام ومسؤوليات؛ خدمة لوطننا العزيز وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وأبناء شعبنا الكرام». من جهة أخرى، تعقد في رئاسة الوزراء اليوم السبت، بحضور رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان، خلوة حكومية تشمل الوزراء والأمناء العامين وممثلين عن وحدات متابعة الأداء والإنجاز في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وتهدف الخلوة التي تحمل عنوان: «رؤية التحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز» إلى تنظيم عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية، ضمن منظومة لقياس الأداء، وتقييم المخرجات المرتبطة ببرامج الحكومة، وذلك في إطار رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة طريق تحديث القطاع العام وكتاب التكليف السام