مندوباً عن رئيس الجامعة الهاشمية .. د. عوني اطرادات يفتتح مطاعم "نشامى" ذات المواصفات العالمية (فيديو + صور)

خاص

مندوباً عن رئيس الجامعة الهاشمية د. خالد الحياري رعى نائبه للشؤون الادارية والمالية رئيس لجنة الشراء الرئيسية د. عوني اطرادات حفل افتتاح مطاعم (نشامى) الجامعة الهاشمية والذي تم تشييده داخل الحرم الجامعي بمواصفات عالمية من ناحية التصميم والانشاء والتنفيذ والذي اشرف عليه بشكل مباشر القسم الهندسي في الجامعة وبكلفة وصلت الى 400 الف دينار ، كما كان هنالك متابعة مستمرة لدائرة النقل والمواقع المستثمرة الى ان خرج هذا المشروع وبتعاون ادارة الجامعة والمستثمر الى حيز الوجود كمنتج يخدم الطلبة وهم العنصر الاهم في المعادلة .

مدير دائرة النقل والمواقع المستثمرة الاستاذ توفيق الملكاوي شكر في كلمته رئاسة الجامعة والممثلة برئيسها د. خالد الحياري ونائبه د. عوني اطرادات على تعاونهم في تسهيل مهام المستثمرين بما يعود بالفائدة اولا على الطالب في ايجاد بيئة جامعية جاذبة ومن ثم العودة بالمردود المادي على صندوق الجامعة كما ان للمستثمر ايضا الحق في هامش الربح المعقول ، كما وشكر الملكاوي وحدة المدينة الجامعية ممثلها بمديرها المهندس صايل نصير واضاف ان من واجبنا انجاح المشاريع الاستثمارية والعمل كفريق واحد لما فيه مصلحة عامة للجميع .

وكان للدكتور عوني اطرادات كلمة شاملة غطى من خلالها عهد الجامعة ببدايات تأسيسها بتوجيهات ملكية ومن ثم تعاقب اداراتها والتي عملت على انجاح هذه الفكرة وجعلها تصنف من افضل الجامعات الاردنية على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي واضاف ان التوسع في استحداث التخصصات جاء وفق خطط مدروسة والتي راعت سوق العمل المحلي والعربي كما ان الجامعة والحديث للدكتور اطرادات عملت خلال الفترة الماضية على استقطاب المستثمرين لتنفيذ جمل من المشاريع ومنها مشروع مطاعم نشامى والذي يُعد باكورة المشاريع في الجامعة الهاشمية واضاف ان انشاء هذه المطاعم جاء لخدمة الطالب في الحصول الطعام والشراب بحودة عالية واسعار مناسبة ، كما وقدم د. اطرادات الشكر للمستثمر الذي التزم بكامل المواصفات المطلوب متمنياً ان يجد الطالب السلعة ذات المنتج العالي وبأسعار معقولة كما حيا اصحاب المطاعم الذين يعملون على توظيف اليد العاملة الاردنية فقط دون وجود اي وافد من بين العاملين ، وختم اطرادات حديثه بالدعاء الى الله ان يحفظ جلالة الملك وولي عهده واجهزتنا الرسمية والامنية وجيشنا العربي الباسل وان يديم على وطننا نعمة الامن والامان .

وفي نهاية اللقاء قدم مالك المشروع المستثمر اشرف الطيراوي وشقيقه عماد الطيراوي الدرع التقديري التذكاري لادارة الجامعة والذي تسلمه مندوب عن  الرئيس د. عوني اطرادات وبعدها ختم الحفل بالسلام الملكي والدعاء لاهلنا في غزة وفلسطين بان يرفع الظلم عنهم ويرحم شهدائهم ويشفي جرحاهم ويفرج عن اسراهم .