الدكتورة المقدم سوسن ابو زيد .. عافاك الله واكثر من امثالك

تُعد الدكتورة المقدم سوسن محمود ابوزيد اخصائي انف واذن وحنجرة في مستشفى المدينة الطبية من المرجعيات المهمة في مجال تخصصها حيث تستطيع وبخبرتها الطويلة من تشخيص الحالات التي يعجز عنها الكثير من الاطباء بالاضافة الى التعامل الراقي الذي يلقاه المريض المراجع لها خصوصا عند شرح حالته والمتطلبات العلاجية التي يحتاجها مما يجعل من كلامه بلسماً علاجياً نفسياً قبل الدخول في العلاج الدوائي او حتى الجراحي .

الطبيبة ابو زيد وهي الحاصلة على البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من الجامعة الاردنية في العام 2005، والمتحصلة على البورد الاردني في الـ 2013، والزمالة في علاج الدوخة وامراض الاذن الداخلية من جامعة سنسيناتي - اوهايو لها ابداعات في الاهتمامات الطبية والجراحية والتشخيصية و علاج الدوخة وأمراض جراحة الاذن وامراضها وقد تميزت في مجالات تخصصاتها بشهادة المرضى والوسط الطبي في مدينة الحسين الطبية والتي تعد أول مدينة طبية عربية تابعة للخدمات الطبية الملكية .

الشريط الاخباري تلقى العديد من رسائل الاشادة لهذه النشمية الاردنية التي آمنت بالاردن وطناً وبالهاشميين ملوكاً وبالعلم رمزاً وبالاردنيين اخواناً واقسمت على خدمتهم بكل ما تملك من خبرات واوفت بقسمها وعهدها مع الله اولاً وضميرها ثانياً ومهنتها وتاريخها الطبي الناصع البياض .. الدكتورة سوسن ابو زيد عافاك الله واكثر من امثالك .