حاتم الأزرعي يودع الوسط الصحفي كناطق للصحة بكلمات مؤثرة..

الشريط الاخباري - رائده الشلالفه - ودع الزميل الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي الوسط الاعلامي الاردني بكلمات مؤثرة، عكست الروح والاخلاق التي يتمتع بها، وقد كان الأزرعي خلال تسلمه مهمة الناطق الاعلامي في وزارة الصحة الملاذ والملجئ لكل طالب معلومة عن الشأن الصحي في الوزارة.

الأزرعي الذي طالما استقبل طالبي المعلومة الصحفية مم الزملاء الصحفيين، في مكتبه بكل ود وترحاب، لم يكن يفرق بين اعلام مقروء او متلفز او اعلام الكتروني، ولم يبخل يوما في التدخل واستقاء المعلومة من مصدرها بكافة مستشفيات ومراكز الصحة في عموم محافظات المملكة، وقد تعامل مع منصبه كنفطة ربط بين الجسم الصحفي والماكنة الاعلامية الاردنية مع ملاك وزارة الصحة، وقد اتسم عمله بالشمولية لجهة طبيعة العلاقات العامة والناطق الرسمي,

نقول للزميل الازرعي لن نفتقدك ونحن ننتظر ان تتسلم ما يليق بك وبخبراتك ولشخصيتك المتفردة، وستظل وتبقى الزميل الصحفي الذي ليس بالامكان الاستغناء  عن خبراته المتمكنة وامكاناته المتفردة.

 
 وبعث الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي، رسالة إلى الزملاء الاعلاميين عبر فيها عن امتنانه وشكره لهم على تعاونهم، وذلك عقب قرار مجلس الوزراء باحالته على على التقاعد.

وقال الأزرعي، في رسالة مساء الثلاثاء، "الزملاء الأعزاء، أما وقد أحلت على التقاعد بعد خدمة في وزارة الصحة لأكثر من ثلاثين عاما نصفها ناطقاً باسم الوزارة فأنني أشكركم جزيل الشكر فقد كنتم أهل الفضل الأول والأخير في كل نجاح تحقق".

وأضاف "وأعتذر بشدة عن اي تقصير عن أداء واجبي ولن أبرره او أبحث عن عذر مخفف لكنني بذلت كل ما في وسعي للعمل بمنتهى المهنية والشفافية والمصداقية وتحييد الذات."

وختم بالقول "لكم خالص احترامي وتقديري ومحبتي فأنتم ومؤسساتكم تمثلون بشرف مهنة الاعلام ورسالته النبيلة المقدسة التي تحمي الوطن وتحرسه من المارقين".