اخر مهام الفريحات في خندق الوطن..

خاص للشريط الاخباري - رائده الشلالفه -  لأنه في خندق الوطن دائما، ولأنه قاد مؤسسة الجيش خلال العامين المنصرمين في مرحلة سياسية كان لقواتنا المسلحة اليد الطولى في حماية حدودنا الشمالية والشرقية المطلة على دول الصراع والقلائل السياسية.. ولأنه آمن بالوطن وقيادته وانه احد اذرع الدولة في حماية سياج الوطن بوصفه قائدا للجيش، كان للفريق الفريحات ان التحق بدوامه العسكري كجندي اول من جنود قواتنا المسلحة، ومارس مهامه العسكرية والادارية قائدا للجيش نهار اليوم الاربعاء، وقبل ان يتشح قرار تعيين خلفه اللواء يوسف الحنيطي رئيسا لهيئة الاركان المشتركة، كان الفريق الفريحات في مهمة استقبال احد ضيوف الاردن العسكريين.

فقد استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة "السابق" الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء, رئيس هيئة الأركان الكوسوفي الفريق رحمن راما والوفد المرافق له، وجرى للضيف استقبال عسكري رسمي, استعرض خلاله حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وتم بحث آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين. 

الفريحات الذي غادر موقعه بعد احالته على التقاعد، لن يخرج من ذاكرة الاردنيين، سيما وان سجله العسكري كان حافلا وحاسما في حماية جبهتنا الشمالية من احتملات التسلل لأصحاب الفكر المريض من ارهابيين محتملين، نقول للفريق المتقاعد الفريحات خدمت وآمنت بالوطن وما بدلت تبديلا .