نقابة الصحفيين والنقيب يسقطون في أول مواجهة على أعتاب قناة "الأردن اليوم" .. والحباشنة والمناصير 10/10

لقاء عاصف وناري وهذا اقل ما نصف به حلقة عين الحدث والتي تم بثها قبل قليل على قناة الأردن اليوم بأدارة الزميل المبدع فارس الحباشنة والذي تفوق على نفسه بأستضافته للصحفي الدكتور داوود المناصير وعلى النقيض باستضافة عضو النقابة خالد القضاة . 
 

الحلقة جائت عابقة وصاخبة في طروحاتها ووجهات النظر المختلفة وكان المئات من أعضاء الهيئة العامة والمهتمين يتابعونها من خلال التلفاز وصفحات الفيس بوك فكان المناصير يمتلك الحجة والاقناع فصال وجال دون تردد او انفعال وبالمقابل فأن القضاة تفاجأ بمن قابله وكان دفاعه هشآ ولا يستصيغه عقل ولا منطق بل على العكس فقد انعدمت الرؤيا لديه بتكراره للكلمات والجمل وتوزيع الاتهامات وكان لمداخلات بعض الزملاء الذين نالهم الحظ في الدخول للبرنامج ضربات قاسمة وقاضية بأتجاه النقابة والنقيب والتي لم يستطع القضاة مجابهتهم او حتى منطقية الرد عليهم فسقطت النقابة على أعتاب هذه الحلقة وعلى درجات قناة الأردن اليوم.

الزميل فارس الحباشنة قدم حلقة سيذكرها التاريخ كثيرا وكان الاعلامي المتمكن بمعرفته بكافة التفاصيل فوجه وتدخل في الوقت المناسب بكل لباقة فأستحق العلامة الكاملة 10/10 مثل زميله د. داوود المناصير .