ابو بيدر : رهف عطية تنتزع جائزة إعلامية دولية فنالت الإعجاب الخارجي وصُعقت بالتطنيش الداخلي.. وينك يا حكومة النهضة ..؟؟

خاص
انتصر الزميل جهاد ابو ببدر للاردنية المتميزة رهف عطية وقال عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد أن تم تجاهلها في جائزة دولية. 

الزميل ابو بيدر عاد مرة أخرى وبارك لرهف حصولها على حقها في الجائزة وبارك لها وللاردنيين هذا التميز والإبداع في الإعلام من طفلة بعمر الورود أثبتت علو كعبها خلال اللقاءات الصحفية التى أجرتها معها عدد من المحطات والفضائيات العالمية وسجل ابو بيدر عتبه على أجهزة الدولة الرسمية بعدم اكتراثها لهذه المبدعة التي أبهرت العالم في الإمارات العربية وانتزعت جائزة يصعب على الكبار الحصول عليها. 

وجاء بوست ابو بيدر على النحو التالي :

((الحمدلله نالت رهف عطيه ما تستحقه من تكريم بعد فوزها بجائزه دوليه في الاعلام من دوله الامارات المتحده.. واتابع يوميا مقابلاتها الصحافيه مع مختلف وسائل الإعلام منبهرا بحديثها وقدره ابنه ال١٦ عاما ان تجاري المحترفين من الاعلاميين في الحوار والرد على الاسئله.. حينما عادت رهف من الامارات ووصلت إلى المطار وبعفويه الطفله اعنقدت انها ستجد لها استقبالا باهرا بمستوى الجائزه التي حققتها ولكن صدمه اصابتها و"هدت" حيلها وحينما راسلتني شعرت بأنها "مخنوقه" وتريد ان تصرخ.. شعرت ان ابنتي هي من اختنقت غيظا.. فوعدتها بأنها ستحصل على تكريم من بلدها لن تتوقعه وحاولت ان اقنعها بأن ما جرى هو فقط عدم تركيز وليس تجاهل.. وهاي هي رهف سعيده ويتم تكريمها لأنها تستحق))