الحكومة تستعين بالأجهزة الأمنية لتغطية قصورها وتمنع باصات المعلمين من الوصول للرابع / صور

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- تعاملت الاجهزة الامنية منذ ساعات الصباح الباكر مع حافلات المعلمين القادمين للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية المقرر عقدها امام "النواب".
وأوقفت الاجهزة الامنية جافلات قادمة من محافظات عديدة من الجنوب باتجاه عمان وتجمهر المئات منهم على الطريق الصحراوي.

وشهدت الشوارع الرئيسية لمسار الحافلات التي تم ايقافها حالة ارباك ، فيما انتشرت قوات الامن والسير والدرك للتعامل مع الحافلات.

ما شهدته  شوارع المملكة هذا الصباح، يؤكد اننا امام حكومة قاصرة، لم تنجح في احتواء مطالب المعلمين، سيما وانها مطالب دخلت عامها الرابع، فلماذا تصر الحكومة على تجاهل "المعلمين"، وطالما انها حكومة ليست بحجم التحديات سواء الداخلية او الخارجية فلماذا لا تقدم استقالتها، والابقاء على اخر من تبقى من ماء الوجه.

قصور حكومة الرزاز في التعاطي مع مطالب المعلمين حولها هذه المطالب الى ازمة، مع احتجاج لنقابة لها مطالب مُحقة فتغلق الطرق الرئيسية وتتسبب بازمات خانقة تضاف لازمات تنفيذ الباص السريع ؟؟ اي تعامل محدود الافق من هذه الحكومة؟؟ حكومة أُستنفذت وبدأت تشكل استفزازاً متراكما للمواطن واعتقد ان رحيلها افضل للجميع..

والا ما معنى اشاعة الفوضى على هذا النحو، والتسبب باغلاقات وعاقة سير، واستنفار الاجهزة الامنية واستنزاف طاقتها فقط للتغطية على قصور واخفاق وتخبط الاداء الاحكومي وفشله في احتواء اي ازمة، وتسارع الى الاختباء وراء اجهزتنا الامنية .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences