ما الغاية من وراء مشهد حميم في مسلسل “راحوا”؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
أثار المشهد الذي جمع لمى وحسيب على سريرهما الزوجي في حلقة الخميس من مسلسل "راحوا” الجدل على بعض المنصات الاجتماعية، ما دفع بشركة الإنتاج "إن.أم.برو” إلى التوضيح عبر حسابها الرسمي على "تويتر” أنه "لم يكن الهدف من المشهد في المسلسل الإضاءة على الشق الحميم مطلقاً، لا بل كان التركيز على معاناة فتاة اضطرت مرغمة على الزواج من شخص يعاني من الاضطراب النفسي وذلك للهروب من مشاكلها”، مبدية أسفها "إذا كان سبّب ذلك الاستياء لدى المشاهدين”.

ووصف عدد من المتابعين المشهد بأنه "مقرف ومستفزّ وليس هكذا تكون الجرأة”، وسأل بعضهم "معقول يُعرَض مشهد كهذا في مسلسل عربي وعلى قناة عربية وفي شهر رمضان؟!”.

وكانت الممثلة مايسي عبود بدور لمى اضطرت للزواج من الممثل فيصل أسطواني بدور حسيب الذي يعاني من اضطراب نفسي، بعدما اكتشفت أنها حامل خارج إطار الزواج من الإرهابي الذي توفي أثناء تنفيذ عمليته الإرهابية في ملهى "البرنسيسا” وقتل عشرات الأشخاص الأبرياء.

وقد حقّق مسلسل "راحوا” للأسبوع الثالث على التوالي أعلى نسبة مشاهدة في لبنان وهو من كتابة كلوديا مارشيليان، وإنتاج "إن.أم.برو”، وإخراج نديم مهنا وتلعب دور البطولة فيه كارين رزق الله إلى جانب بديع أبو شقرا وعدد من كبار الممثلين بينهم جوزيف بو نصار، نهلا داوود، وأليكو داوود.
ناديا الياس
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences