بيان من أعضاء مجلس بلدية الزرقاء للاهل في مدينة الزرقاء..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
نؤكد لكم دوما بأننا نحن الموقعين أدناه أعضاء مجلس بلدي الزرقاء بأننا لم نكن يوما أصحاب مصالح خاصة ، او نبحث عن إمتيازات أو مكتسبات شخصية ، لا بل كنا على الدوام همنا الذي نحمله في قلوبنا وعقولنا هو هم هذه المدينة و أبناؤها ، لذلك كانت دوما مطالبنا عادلة وعامة وبسواسية لكل أبناء المدينة ..

ولأننا نبحث دوما عن المصلحة العامة ونغلبها على الخاصة لم تتردد بالتعامل بإيجابية كاملة مع عدد من الذوات والقامات من أبناء مدينتا الذين نعتز بهم ونفتخر وهم : سلامة الغويري ، محمد الحجوج ، صالح الشمايلة ، حسين الخصاونة ومطيع الشيشاني مع حفظ الألقاب ، حيث تشرفنا بالجلوس معهم وشرح معاناتنا في المجلس البلدي من سياسة التمييز والتهميش والاقصاء في تقديم الخدمات المقدمة لأبناء المدينة ، شرحنا ذلك وهدفنا تصحيح المسير وليس التصعيد ، فجميعنا في مركب واحد ، وساد الارتياح اللقاء خاصة بعد أن تفهم أولئك القامات مطالبنا العادلة والعامة ، والذين بدورهم شرحوا لنا اللقاء الذي جمعهم مع الزميل رئيس المجلس البلدي ، ونحن هنا نؤكد بأننا لسنا من أصحاب المصالح ولا نبحث عن تسجيل البطولات ، ولسنا من دعاة الفتنة ، لا بل نبحث عن العدالة ومصلحة المدينة والإيفاء بوعودنا لأهلنا أبناء المدينة ..

سنبقى نتفائل بحذر ، ونترقب خطوات على الأرض ، هدفنا التغيير للأفضل ، وإذ ما سارت العدالة في الطريق السوي السليم وهذا ما نتمناه . 
وسنكون الداعمين والمباركين ، إذ لم يكن طموحنا وهدفنا. ما حصل خلال الأيام السابقة ، ونسأل الله تعالى أن لا تعود تلك الظروف التي أجبرتنا على ذلك ، وذلك لنبقى ملتزمين بالعهد والوعد الذي قطعناه أمام الله تعالى وأمام ناخبينا ..
ولأننا بطبعنا متفائلين ونطمح لتحقيق الافضل وتقديم الخدمات بعدالة لكافة المناطق ، وهذا ما وعد به الرئيس أصحاب القامات السادة المحترمون الذين نقلوا لنا هذا الوعد ، ونتمنى أن يتحقق ذلك ، لتكون بلديتنا في المراتب الأولى وتحقق ما نصبوا إليه جميعا ..

أبناء مدينتا الحبيبة نعدكم بأن نظل الحافظين للعهد والوعد والأوفياء المخلصين لله والوطن والملك ، وكذلك سنبقى الحافظين بوعودنا أمامكم وبكل ما جاء في بياننا الاول وملتزمين بما جاء به ..

والله ولي التوفيق،
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences