(فيصل البشيتي) وشركة الانماء العربية للصناعات الغدائية بصمة اقتصادية اردنية بحدود العالمية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص 
في مدونة الاقتصاد الاردني، ثمة اسماء حفرت عميقا في قطاع الاستثمار المحلي، ونجحت في فرد مساحة لا يستهان بها على خارطة الاقتصاد الوطني، لتبرز على سطح المشهد الاقتصادي الأردني شركات ذات بصمة عربية وعالمية، كما هو الحال لدى شركة الانماء العربية للصناعات الغدائية، والتي استطاعت وعبر رئيس مجلس ادارتها فيصل غازي البشيتي أن تؤسس لتنافسية صناعية تجارية من طراز لافت في قطاع الشركات الاستثمارية الأردنية والعربية.

وتجيئ نجاحات الشركة في الاسواق المحلية والعربية ترجمة لحسن ادارة مجلسها رئيسا واعضاء، لا سيما حين يقف رأس المال الى جانب الادارة الفذة التي تتواكب مع متطلبات العصر، ومع شكل وحجم الاستهلاك في عالم سريع التغيرات، يستوجب بالمقابل قفزات في نوعية وجودة الانتاج، وهو الامر وقفت عليه ادارة الشركة بكل اقتدار واحتراف.

رجل الاقتصاد والاستثمار البشيتي، صاحب خبرات اقتصادية تقرب من  الثلاثة عقود صتع خلالها اسما تجاريا اردنيا بصبغة وطنية، ونحن نتحدث عن استثمار محلي يعكس صورة جاذبة للاستثمار الاجنبي، احد اهم ادوات وروافع الاقتصاد الوطني، هذا الى جانب ما وفرته الشركة والشركات التابعة لها من الاف فرص العمل للطاقات والخبرات والكفاءات الاردنية بالدرجة الاولى قي عمل وشكل وطني لا يحتمل اللبس بأننا امام مشروع وطني اردني منشأة ومجلس ادارة واعضاء.

البشيتي والانماء العربية، حضور ملموس على خارطة الاقتصاد الوطني، بيد ما يؤكده البشيتي من ضرورة اصطفاف رؤوس الأموال الأردنية في دينمو عملية الاقتصاد، والنهوض ببيئة عمل تتصدى لعوائق النمو الاقتصادي من فقر وبطالة، ليقف القطاع الخاص على مسؤولياته ودوره التكاملي مع القطاع العام.

بقي القول ان البشيتي بارك. مساء الاحد من حفل اشهار كتله الزرقاء الصناعيه  لرئيس واعضاء الكتله وقام بتقديم الشكر المجلس الذي تنتهي ولايته علي الجهود التي بذلوها في خدمه الصناعه والصناعيين. 
واشاد البشيتي بأداء الغرفه خلال السنوات السابقة. ودورها في الوقوف جنبا الي جنب مع الصناعيين. وتمني للكتلة النجاح والتوفيق  لإكمال المسيره  كما شكر المهندس فارس حموده. رئيس الكتله والاعضاء السيد البشيتي  صاحب الخبره الصناعيه علي مدي ٤٠ عام  علي دعمه المطلق لكتله الزرقاء  الصناعيه  صاحب الخبره الطويله في العمل الصناعي
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences