خلال لقائهم مدير عام الشؤون الفلسطينية "رفيق خرفان" .. اهالي مخيم الزرقاء "العودة" يرفعون برقية شكر وولاء لجلالة الملك المعظم ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
التقى نهاية الاسبوع الماضي مدير عام الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان بأهالي مخيم الزرقاء "العودة" حيث بحث معهم مجمل المطالب والمشاكل التي تهم ابناء المخيم وقد حضره اللقاء الذي نظمته لجنة تحسين خدمات المخيم جمع كبير من الاهالي وعدد من الصحفيين والاعلاميين وممثلين عن وكالة الغوث التابعة للامم المتحدة .

محمد البوريني رئيس لجنة خدمات المخيم قال في كلمته الترحيبية ان المخيم جزء لا يتجزأ من مملكتنا الحبيبة وهو سيبقى كما هو شاهد على ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني غربي النهر من ظلم من وتنكيل العدو الصهيوني كما انه سيبقى عنوان للنضال والكفاح ولحين استرداد الحق في الارض والحرية باقامة الدولة الفلسطينية على التراب الفلسطيني واضاف اننا نسعى جاهدين وبالتعاون مع الجهات صاحبة العلاقة للتخفيف على اهلنا في المخيم وتوفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة وختم البوريني حديثه برفع برقية ولاء وشكر لجلالة الملك من اهالي المخيم ولجنته على مكرمته المضافة في تعبيد كامل شوارع المخيم على نفقة الديوان الملكي والتي يشرف عليها وزارة الاشغال العامة.

من جهته قال مدير العام دائرة الشؤون الفلسطينية ان الدعم الحكومي للمخيمات متواصل ولن يتوقف كما ان هنالك اتصالات وتنسيق مستمر مع الجهات الدولية الداعمة لمضاعفة حجم المساعدات لهذه المخيمات بالاضافة للمواقف السياسية المتمثلة بالدور الداعم والثابت لقيادتنا الهاشمية الذي من شأنها تعزيز الصمود والتصدي لمحاولات تهويد الارض واضاف خرفان اننا على الصعيد الداخلي نقوم ايضا بجولات ميدانية مستمرة على المخيمات ونلتقي بالاهالي ونحاول جاهدين تلبية طلباتهم بالتنسيق مع لجان تحسين الخدمات.

لقاء خرفان مع اهالي مخيم العودة كان مثمراً حيث اشاد الجميع بالخدمات المقدمة ومنها النظافة والتعبيد ورصف الدخلات الضيقة بالاضافة للتشاركية مع سكة الحديد والجهات الرسمية الاخرى لتنظيم مداخل ومخارج المخيم بانشاء مخازن للخضار والفواكه على غرار سوق البالة حيث سيكون لابناء المخيم العاملين في الاسواق الاولوية في التلزيم المُيسر ، هذا وختم اللقاء مع الوعد بتكراره لاستمرار عملية التواصل المباشر ما بين المسؤولين والمواطنيين.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences