تفاصيل هامة في قضية اعتداء 3 اشخاص على حدث في الزرقاء .. المدعي العام "رأفت ياسين" فرش الطريق والقاضي غالب صيتان ختمها بالحكم العادل ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
نشرت وكالة بترا الرسمية اول امس تفاصيل الاعتداء على حدث من قبل 3 اشخاص في محافظة الزرقاء وبينت فيما بثت الاحكام التي صدرت بحقهم والتي وصلت للسجن 4 سنوات لكل منهم وجاء في التقرير انه بأنتهاء الهيئة القضائية المختصة بقضايا البلطجة و الأتاوات لدى محكمة صلح جزاء الزرقاء برئاسة القاضي غالب صيتان الماضي، النظر في قضية اعتداء 3 أشخاص على حدث بعد أخذه إلى منطقة جبلية وتعذيبه والتنكيل به وإيذائه وتصويره ونشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعودة لبداية احداث هذه القضية والتي كان التحقيق الأولي فيها للمدعي العام القاضي المتمرس رأفت ياسين والذي استطاع من خلال مجريات القضية تكييفها بالشكل الصحيح وبأتجاه ادانة الاضناء وتوجيه التهم الخاصة بما ارتكبوه بعدما تولدت لديه القناعة بالجرم المنفذ ومرتكبيه علما ان القضية انذاك استحوذت على الرأي العام الاردني وحظيت باهتمام خاص لدى المسؤولين الامنيين .

الشريط الاخباري كان متابعا لما يحدث في اروقة محكمة بداية الزرقاء وذكر مراسلنا ان القاضي ياسين امضى قرابة الشهر في جمع الادلة واجراءات التحقيق المباشر وغير المباشر وجمع الافادات واستماع للشهود وفتح الخطوط الكاملة مع ضباط وافراد البحث الجنائي وقام في اكثر من مناسبة بالكشف على موقع الجريمة والادوات المستخدمة فيها فكانت النتيجة الوصول للحقيقية والتي حاول بعض المتورطين اخفائها واتخاذ القرار العادل بالادانة والتجريم والحبس في واقعة هزت الكيان الزرقاوي لبشاعتها .

ختاما نقول ان هذه الجريمة والنتيجة التي آلت اليها الاحكام هي درس قوي لكل من تسوله نفس العبث بحياة الاردنيين واطفالهم وان القضاء الاردني بنزاهته وعفاف رجالاته من القضاة الاشاوس امثال القاضي رأفت ياسين والقاضي غالب الماضي سيكونون بالمرصاد لكل هؤلاء العابثين الذين اعتقدوا للحظة ان القضاء لن ينالهم فأن القضبان ويد العدالة لهم بالمرصاد.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences