بيان صادر عن عشائر الحجاوي في الأردن: نثمن دور الهاشميين والأردن إتجاه القضية الفلسطينية وفلسطين

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان صادر عن عشائر الحجاوي في الأردن:

وقوفنا خلف جلالة الملك عبدلله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه، وتثمين دور الهاشميين والأردن إتجاه القضية الفلسطينية وفلسطين، وإستنكار لعمليات الشغب التي عملت على إيذاء بعض من أفراد الأجهزة الأمنية، وتأكيد وقوفنا مع أخواننا في غزة العزة ضد هذا العدوان الهمجي الغاشم. 

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه من خلال الزيارات التي قام بها أنه لا حل بالتهجير، ولا يمكن أن يكون هناك تهجير للفلسطينيين من قطاع غزة، وإذ أكد جلالته على إستقلال فلسطين كدولة مستقلة بذاتها وعاصمتها القدس الشرقية، وكما قال وزير الخارجية أيمن الصفدي حيث صرح بأن التهجير يعني الحرب.
حروب ومعارك طاحنة خاضها الجيش العربي المصطفوي في فلسطين الحبيبة، وقدم الالاف من الشهداء على مر العقود، فالجيش الأردني كان وما زال للان يشكل عقدة لجيش الإحتلال. 

ونركز على أن تبقى الوقفات سلمية دون إحداث أية فوض، فشهدنا مع الأسف ليلة أمس إعتداء بعض المواطنين على أفراد من شرطة السير والدرك والأمن، إن هذا التصرف هو تصرف مرفوض تمامًا، فالأمن العام هم أهلنا وأخواننا وأبنائنا وجيراننا وأصدقائنا، فلا تكون المعاملة لهم بطريقة سيئة، فهم من يرسخون صحتهم لحمايتنا.

كما أننا نؤكد مؤازرتنا ووقوفنا التام مع أهالي غزة ضد هذا الإعتداء اللا إنساني الذي إخترق القوانين الدولية والأخلاق الدينية، فنسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يشافي المصابين، وأن يربط على قلوب ذوي الشهداء.

حفظ الله الأردن وفلسطين وغزة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences