آخر الأخبار
عاجل

بعد انتخابات نزيهة وشفافة ومؤشر لنهج قادم .. فيصل الزواهرة رئيساً لمجلس المحافظة والزيود نائباً له

بعد انتخابات نزيهة وشفافة ومؤشر لنهج قادم .. فيصل الزواهرة رئيساً لمجلس المحافظة والزيود نائباً له
الشريط الإخباري :  
خاص
انتهت اليوم انتخابات رئاسة مجلس محافظة الزرقاء كما توقعها الشريط الاخباري في تقريره المنشور بالامس بعنوان ( انتخابات رئاسة مجلس محافظة الزرقاء غداً .. لا اضوية خضراء او حمراء والاصوات متقاربة والحسم في الجولة الثانية) وقد اعلن رئيس لجنة الانتخاب محمود نوفل (اكبر الاعضاء سناً) عن فوز الطيار فيصل الزواهره بمنصب الرئيس ووصفي الزيود نائباً له في اجواء ديموقراطية تخللها بعض مشاهد المشاحنات بين المرشحين ومناصريهم والتي انتهت على خير وسلام .

وعودة على مجريات العملية الانتخابية والتي اكد الجميع بأنها كانت نزيهة وشفافة وخلت من كافة انواع التدخلات التي كنا نشاهدها سابقاً من بعض الجهات الرسمية مما يؤشر الى خارطة طريق سليم نحو انتخابات برلمانية على نفس الشاكلة في نظافتها مع ترك الامر لحرية الناخبين والخيار الشعبي الذي ندعو من هنا للاغلبية الصامتة ان تقول كلمتها وسيسمعها الصندوق فقط وهو الحكم الاوحد في المعادلات القادمة .

المرشحين والذي تصدرهم الطيار الزواهره بفارق مريح بالجولة والتي حصد فيها 19 صوتا وذلك بدعم مباشر من رئيس تيار زرقاء نظيفة وحزب ارادة م. عماد المومني مما احدث تباعد لعدد الاصوات لمن يليه وهو مفلح الزواهره برصيد 11 صوتاً وجاء بعدهم رئيس المجلس السابق د. ماجد الخضري الذي لم يستطع جمع اكثر من 10 اصوات وكانت هذه النتائج كفيلة بأستبعاده من المنافسة للجولة الثانية .

المرشح مفلح الزواهره بضوء هذه المعطيات والتي كفلت له خوض جولة ثانية في السباق الا انه آثر الانسحاب من تكملة العملية الانتخابية لصالح ابن عشيرته الطيار فيصل الزواهره وبذلك تم تثبيت النتائج واعلان فوز الطيار الزواهره ، وعن مركز نائب رئيس المجلس والذي ترشح له كل من وحمزة الزيود وعبدالسلام ابو عبيد وسيدتان حيث انتهت الجولة الاولى بتصدر ابو عبيد والزيود واستبعاد السيدتان وظهر جلياً مستوى التوافق بين الاعضاء عندما اعلن ابو عبيدة انسحابه للزيود والذي اعلن عن فوزه حكماً بمنصب نائب الرئيس بعد مارثونات انتخابية شهد لها الجميع بالنظافة والنقاء من كل الشوائب .