يُسانده جيش من الشباب اليافع والنساء الحرائر .. "امجد المسلماني" يعرف من اين تؤكل الكتف لعودة ميمونه تحت القبة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص / محرر الشؤون الانتخابية 

النائب الاسبق والمرشح الحالي للدائرة الثانية / العاصمة عن قائمة نمو امجد المسلماني يقود حملة انتخابية هادئة ومنتجة تتحكم فيها الخبرة والدراية كما انه يعمل بصمت ويتحرك بتوازن ويتصرف بمسؤولية ، الشريط زار مقره دون ترتيب مسبق وشاهد فريق العمل حجم الانجاز على ارض الواقع وكيف تقوم اللجان العاملة في التعامل مع المعطيات وتوريد اسماء الناخبين وادخال بياناتهم الشخصية وارقام صناديقهم ومراكز اقتراعهم .

لجان الدعم والمؤازرة واعضاء فريق العمل التحضيري انهوا كافة المتطلبات اللوجستية بفن وخبرة وذكاء اكتسبوها من العمل ضمن الحملات الانتخابية السابقة للمسلماني كما وتم تحديد الية العمل يوم 9/10 بحيث تكون نسبة الخطأ لا تتجاوز ‎%‎1 وعدم التفريط باي صوت فالمنظومة العاملة خلف الكواليس لا يستهان بها من ذكور واناث بخبرتهم وفطنتهم وتمرسهم على العمل الانتخابي الذين يرنون النفس فيه لوصول مرشحهم المسلماني تحت القبة .

المسلماني يعرف من اين تؤكل الكتف وكيف تدار عجلة الانتخابات فأعتمد بشكل كبير في حملته على العنصر النسائي الذي يحرك مجتمع بأكمله وقد كان لفريق العمل بالامس اجتماع تحفيزي حضره اكثر من 700 امرأة تتراوح اعمارهن بين 18 سنة الى 32 سنة وكان التفاؤل مرسوم على الوجوه بان الفوز والنصر آت بعد توفيق الله عز وجل ، كما ان المسلماني في جانب آخر يقود جيش من الشباب وسيكون لهم كلمة الفصل حيث الدينماكية العالية والنشاط الذي يتبعه هندسة اللعبة الانتخابية والاخذ بكل مسببات النجاح في قائمة "نمو" التي تُعد من اقوى القوائم في المملكة .. فهل نرى امجد المسلماني مرة اخرى تحت القبة يصول ويجول ويدافع عن هذا ويعيد حق ذاك ويثري المجلس بخبرته الاقتصادية في المجالات السياحية التي نحن بأمس الحاجة ..؟؟ نأمل ذلك ..

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences