شركة المطاحن ومعامل المعكرونة الحديثة "الغزال" تحتفي بالنائبين السعود والمحسيري ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص

احتفت شركة المطاحن ومعامل المعكرونة الحديثة "الغزال" بالنائبين المهندس سليمان السعود و الدكتور بيان المحسيري عندما استضافتهم على مأدبة غداء داخل حرم الشركة وحضر المأدبة اعضاء مجلس الادارة والمدير العام والكوادر الفنية والهندسية والطبية والاداريين اضافة لمجموعة من الذوات .

اللقاء بدأ بالسلام الملكي الاردني ومن ثم كلمة للمدير العام الاستاذ رأفت القاضي قال فيها اننا هنا نرحب بالنائبين سعادة م. سليمان السعود وسعادة الدكتورة بيان المحسيري ونحتفي بهم ونبارك لهم نجاحهم في الانتخابات الاخيرة دون مظاهر احتفال لان قلبنا معلق في غزة العزة والجرح النازف منها ، وختم كلمته بالدعاء الى الله ان يوفق النائبان لخدمة وطننا ومليكنا وان يحمي الاردن ويديم عليه نعمة الامن والامان ويحرر فلسطين من رجس الصهاينة.

كما قال رئيس هيئة المديرين نقولا تشخلاكيس في كلمته ان هذه الشركة تأسست قبل 75 عام ويعمل فيها قرابة 300 موظف بين مهندسين واطباء واداريين وعمال جلهم من الاردنيين وتعمل مصانعها لامداد السوق المحلي من المواد الغذائية ذات الجودة العالية والتي تضاهي هذه المنتجات العالمية .

النائب م. سليمان السعود اشاد في كلمته بالشركة وبمديرها العام مع تقديم الشكر للاستضافة مؤكداً بالوقت نفسه بأن الصناعات هي اساس الاقتصاد الوطني ومن روافع الميزانيات الحكومية وان من واجب النواب كما الحكومات في العمل على حماية المنتج المحلي وصيانة مخرجاتها ، واضاف السعود ان هذه الشركة بتاريخها الطويل تمثل نموذجاً للمؤسسات الوطنية الناجحة التي استطاعت من الصمود بوجه العواصف التي تأثرت به الاردن من ازمة كورونا الى الحرب الروسية الاكورانية واخيرا ما يحدث من تصفية عرقية لشعبنا الشقيق في غزة والضفة الغربية في فلسطين المحتلة داعيا الله عز وجل ان ينصر المجاهدين هناك وان يزيل عن اهلنا هذه الاحتلال الغاشم .

بدورها شكرت النائب الدكتور بيان المحسيري شركة المطاحن ومعامل المعكرونة الحديثة ممثلة بمديرها العام رافت القاضي على التكريم وقالت ان هذه الشركة تعتبر من المؤسسات الوطنية التي استطاعت ان تندمج بمحيطها المجتمعي وتفتح كل الخطوط على كافة مفاصل الوطن سواء القطاع الخاص ام المحلي ، واضافت المحسيري اننا سنكون مع زملائنا النواب مساندين وداعمين لكافة شركاتنا ومؤسساتنا الوطنية والتي تحمل على عاتقها تشغيل اعداد هائلة من الايدي العاملة الاردنية .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences