معاناة رجل الاعمال "باسم حمد" مازالت مستمرة .. وينك يا رئيس الوزراء ..؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


الشريط الاخباري / خاص /

استضاف الزميل حسام غرايبة في اذاعة حسنى الشهيرة رجل الاعمال المعروف باسم حمد ،

باسم حمد الذي فاجأ المستمعين بقضيته والتي تتراوح حول سرقة دفاتر شيكات من مقر شركته بالزرقاء وكتابة شيكات باسمه والتعميم عليه بعد ذلك لدى دوائر التنفيذ القضائي .

خلال الاتصال الهاتفي قال التاجر باسم حمد ان البحث الجنائي القوا القبض على السارق وقاموا بتحويله للمحكمة وانهاء محكوميته وعدم الاعتراف عن مكان دفاتر الشيكات التي بدأت تظهر بالتدريج تحت أسماء وهمية وتجييرها هنا وهناك بقيمة بلغت قرابة ١٣ الف دينار للان .

القضية التي اثارت الراي العام الاردني تزامنت مع اعلان رئيس الوزراء عمر الرزاز وقوفه بجانب الاستثمار وتشجيعه في حين رئيس الوزراء غير قادر على حماية مستثمر يشغل المئات من الاردنيين لدى شركاته في الاردن.


السؤال المطروح هنا لماذا لم يستجيب رئيس الوزراء لشكوى التاجر باسم حمد التي ضجة الراي العام الاردني والتي وقع ضحيتها رجل اعمال شهير لابتزاز أصحاب اسبقيات في محافظة الزرقاء .


مراقبون واقتصاديون قالوا للشريط الاخباري الانظمة والقوانين الشائعة الان من شانها حماية اصحاب الاسبقيات وعدم حماية الاستثمار الذي يدر مليارات الدنانير على خزينة الدولة .

وتابع اقتصاديون كيف يتم التحقيق مع السارق وإدراج القضية للمحاكم الاردنية دون ضبط وقائع السرقة ودفاتر الشيكات المسجله باسم حمد وتسليمها للمشتكي حسب الاصول .


تجار المواد الغذائية طالبوا رئيس الوزراء التدخل الفوري والايعاز للجهات المختصة بضرورة اعادة التحقيق وضبط دفاتر الشيكات المسروقة والمتورطين وعدم السماح للخارجين عن القانون الحاق الضرر بالمستثمرين بالمملكة .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences