جاهة صلح "الفيصلي" - فراجين .. عرس وطني حقيقي يقول من هم الاردنيين "صور"

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
الشريط  الاخبارية :
 
شهد مقر النادي الفيصلي عصر اليوم السبت، جاهة صلح،بين ادارة النادي القبصلي، والممثل عماد فراجين والمخرج محمود الدوايمة،  بقصد احتواء بما يُعرف بقضية "الفراجين ونادي الفيصلي"، حيث توجه عدد من وجهاء العاصمة عمان و نخبة من الشخصيات النيابية والاعلامية والرياضية ووجهاء العشائر والمخيمات، الى مقر النادي الفيصلي لإنهاء الخلاف بين ادارة النادي والممثل الكوميدي عماد فراجين.

و قام الفراجين بإرسال الجاهة بعد "الفيديو" الذي حمل مضامين اعتبرتها ادارة النادي مسيئة بحق مسيرته العريقة،  حيث جاءت هذه الجاهة لإصلاح ذات البين بين ادارة النادي الفيصلي و الممثل فراجين ومخرج الفيديو محمود الدوايمة.

و ترأس الجاهة الوزير الاسبق مازن القاضي، والذي كان لحضوره والجاهة الكريمة الأثر الطيب في احتواء الخلاف، ومد ايدي الصلح بين الطرفين، قام في ختامها المخرج  محمود الدوايمة بتقديم مصحف القرآن كريم هدية للنادي.

وتحدث القاضي عن اردن التسامح والمؤسسية الحديثة، والى دور الهاشميين في تشكيل الدوحة الهاشمية بكل الاطياف والمنابت، ومشيدا بالتطور الابداعي الذي وصلت اليه المؤسسات الاعلامية والشبابية، هذا الى جانب التطور الكبير الذي شهدته المملكة برقم قياسي نحو اردن متطور يواكب الدول المتقدمة، مشيرا الى عظمة الانجازات الوطنية باكثر من مجال والتي تبنتها التوصيات والتوجيهات الملكية.

وكان على رأس مستقبلي الجاهة، رئيس النادي بكر العدوان، والذي تحدث وأوجز بكلماته عن عمق اللحمة الوطنية وضرورة صونها من اي شبهات تدعو للفتنة، وقد أثنى الحضور على ما حملته كلمة العدوان من عقلانية مسؤولة ووعي وطني كبير,

وكان لنواب المجلس الثامن عشر حضورا لافتا في صفوف الجاهة، حيث ضمت كلا من النواب محمد جميل الظهراوي
ومحمود الطيطي ، ورمضان الحنيطي، ابراهيم البدور، معتز ابو رمان.

كما شارك في الجاهة زملاء اعلاميين ، الزميل رئيس تحرير وكالة الشريط الإخبارية، والزميل جهاد ابو بيدر، والأعلامي الدكتور معن القطامين وآخرين.

 جاهة الصلح كانت بمثابة عرس وطني حقيقي يقول من هم الاردنيين الذين عرفهم التاريخ كأهل اصالة ونخوة ، وتسامح وكرم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences