اصحاب منشآت يعتصمون امام السفارة الليبية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
وائل عكور - واصل أصحاب الفنادق والشقق المفروشة والمطاعم والمكاتب السياحية اعتصامهم المفتوح أمام السفارة الليبية في عمان للمطالبة بصرف مستحقاتهم المترتبة على الجانب الليبي، حيث توافد منذ ساعات الصباح، الخميس، العشرات منهم وأفراد من عائلاتهم إلى محيط السفارة وافترشوا الرصيف وجزءا من الشارع.

ويأتي اعتصامهم هذا في محاولة لايصال صوتهم للحكومة الليبية ممثلة بالسفير والاعلام من أجل نيل مستحقاتهم بعد أن أخذ ملف المطالبات المالية والتي تجاوزت 80 مليون دينار أردني على الحكومة الليبية أبعاداً لم يعد أصحاب المنشآت الفندقية قادرين على تحمل تبعات تأخيرها، وتكبدهم خسائر اضافية نتيجة المماطلة والتسويف غير المبررين .

وأشار مشاركون في الاعتصام إلى أنهم توجهوا أكثر من مرة إلى وزارة الخارجية والتقوا عددا من النواب ورئيس جمعية الفنادق الاردنية عبد الحكيم الهندي مشددين في لقاءاتهم على خطورة السياسة المتبعة في التسويات بهدف الحصول على خصومات، وممارسة الضغوط بكافة الطرق على أصحاب الحقوق من قبل الجانب الليبي والمغالاة بها، كما حصل مع المستشفيات.

وطالبت اللافتات والشعارات التي نادى بها المعتصمون وأهاليهم بضرورة تدخل الحكومة الاردنية الفوري، مشددين على استمرار اعتصامهم المفتوح لحين الحصول على مستحقاتهم كاملة دون اية خصومات غير مبررة .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences