الحكومة وسياسة "قيس ويمن" .. رفعت القيود عن اربع محافظات وتجاهلت الزرقاء ومادبا رغم تشابه الظروف ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
حالة من الشعور بالارتياح والطمأنينة تسود أواسط الشارع الأردني بعد الأنباء المتواردة من الحكومة وخلية الأزمات والنتائج الصحية بقرب محاصرة المرض ونجاح الأجهزة مع الجيش والشعب وبتوجيه من القيادة من إعلان النصر القريب. 
 
الجهود الحكومية بدأت تصب خلال الأيام الماضية في اتخاذ الإجراءات والقرارات التي من شأنها تحريك عجلة الاقتصاد والتخفيف على المواطنين من اوامر الحظر وإغلاق المحلات وبدأت بالفعل تخطو لرفع قيود الحظر عن اربع محافظات بداية من مدينة العقبة واتبعتها بمعان والطفيلة والكرك والتي لم تسجل في اي منها ولو حالة واحدة للإصابة بالكورونا وبدأت الحياة تعود لهذه المدن والسيارات تملأ الشوارع والحكومة تراقب المشهد عن بعد وعملت على إغلاق المحافظات ومنع الدخول منها واليها حتى تضمن عدم مخالطة اي مريض غير معروف.

محافظات ومدن أخرى لم يسجل فيها أي حالات مرضية باصابة الفيروس كالزرقاء ومادبا ولكن للأسف في التعامل الحكومي معها لم يكن بالمستوى المطلوب من حيث التخفيف على الناس والسماح للمركبات الخاصة بالتحرك واعادة فتح بعض المحلات والمهن المهمة وتسائل المواطنين لماذا هذا التباين في تعامل الحكومة والكيل بمكيالين..؟؟ فهل تعود الحكومة لإعادة دراسة التخفيف على هؤلاء المواطنين ونرى قريبآ ولو لإعادة فتح بعض المهن والسماح للمركبات في التحرك الداخلي لتخفيف شدة الحظر خصوصا اننا مقبلين على شهر رمضان المبارك. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences