إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
يعلن التيار النقابي المهني للأطباء عن رفضه المطلق وإستنكاره الشديد لتصريحات وزير الصحة سعد جابر حول موضوع حوافز وزارة الصحة وتنكره لزيادة ٧٠ بالمئة والتي تم الإتفاق الرسمي عليها بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة فترة د.غازي الزبن وتصريحه حولها تثبت ركل العمل المؤسسي وعدم إحترامه  العهود والمواثيق وهذا لا يليق بمسؤول في دولة مؤسسات وقانون وعليه الإستقالة فورا وتقديم الإعتذار لنقابة الأطباء وجماهير كوادر وزارة الصحة وكل منتسبيها .


بالاضافة  تنكره العلني من الأطباء المؤهلين العمود الفقري لوزارة الصحة وجنود الوطن وجنود قائد الوطن أبا الحسين أطال الله في عمره والحاملين لواء الطب والساهرين على حدود الأمن الصحي في كل رقعة من ثرى هذا الوطن الغالي وهم السواد الأعظم في وزارة الصحة ويقومون بعمل الإختصاصيين لوحدهم وبكفاءة عالية وإقتدار ويعملون ليس فقط العمليات المعقدة بل المركبة التعقيد وبشهادة الميدان والإنسان .

ويذكر التيار الوزير أنه خدمته كلها في القطاع العسكري وليس لديه أدنى فكرة حقيقية عن القطاع الصحي المدني وما لوحظ من تخبط في السياسات داخل وزارة الصحة منذ فترة إستلامه ما هي إلا دليل على ذلك .


ويذكر التيار الجميع أن جماهير الأطباء المؤهلين مقاطعين لما يسمى بورد أردني ومجلس طبي لأنه لا يعمل كما يجب وليس فيه أدنى معايير الشفافية والعدالة وغالبيتهم حاصلين على شهادات بورد من دول غربية متقدمة .


ويؤكد التيار أن مسمى إختصاصي مؤهل هو مسمى مقتبس عالميا وهو أصبح إستحقاق لا رجوع عنه أبدا وإنه لحق مثل ما أنكم تنطقون ، ويجب إحترام العمل المؤسسي بالكتب التي صدرت سابقا قبل تولي الوزير حقيبة الصحة وحديثا قرار الهيئة العامة والذي تم التصويت عليه بإكتساح من قبل جماهير الأطباء وأكد مسمى إختصاصي مؤهل ولا مسمى غيره .


إن سياسة الوزير تضرب بعرض الحائط العمل المؤسسي وتتنصل من كل العهود والوعود المنبثقة عن الوزارة لأننا في دولة مؤسسات وليس مزارع شخصية ولأنه كذلك يجب إحترام القرارت السابقة ودون تلكأ وتردد ومن منطلق ما أكده قائد الوطن مؤخرا أنه على المسؤول أن يعطي قرارات وبقوة ودون تردد وتلكأ وأعطى الحكومة مهلة لذلك ونحن إذ نعبر عن وقوفنا خلف توجيهات قائد الوطن وتطلعاته ونطالب المسؤولين بتطبيقها .

بالمهنة نرتقي بالطب نرتقي

ودمتم ودام الوطن بألف خير
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences