إجماع من كافة الأطياف السياسية والاجتماعية والجوابره يقترب من رئاسة بلدية الزرقاء ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
محمود المجالي 

أجرى مرشح رئاسة بلدية الزرقاء المهندس نضال الجوابرة (قائمة التغيير والبناء) عدة لقاءات مميزة بكل من أبناء الشمال في الزرقاء وأبناء محافظة الطفيلة في الزرقاء وأبناء خليل الرحمن وأبناء شقبا وأبناء قبيا وعدة لقاءات مع مفاتيح ورموز انتخابية ستغير قواعد اللعبة الانتخابية في مدينة الزرقاء في حوارات مفتوحه وشامله شارك فيها جميع وجهاء العائلات المذكورة 
 وعدد كبير من مدراء اللجان للحملة الانتخابية للمهندس نضال الجوابرة من مختلف العائلات الكبيرة في الزرقاء .

و أكد المتحدثون من وجهاء وأبناء العشائر انهم يد واحدة مع قائمة التغيير والبناء وأن دعمها واجب وطني لما تتمتع به من برنامج وأسماء كبيرة للفوز برئاسة بلدية الزرقاء لخدمة الزرقاء والمواطنين لافتين إلى ان الإنتخابات البلدية القادمة مرحلة مهمة قادمة للتغيير ويجب المشاركة فيها بحماس وإقبال يوم الانتخاب... 

وألقى المهندس نضال الجوابرة كلمة شاملة أثناء لقاءاته مع عدد من الرموز وممثلي أهالي الزرقاء من كافة أطياف الناس والمجتمع في المجمع الأنتخابي (فندق الجوابرة)، واستعرض خلال كلماته البرنامج الأنتخابي لكتلة التغيير والبناء لرئاسة بلدية الزرقاء لحل المشاكل التي تعانيها مدينة الزرقاء، 
وبلديتها وجاء في كلمته: 
"الزرقاء للجميع... يشرفنا جميعا حضوركم معنا ومؤازرتكم لنا في هذه المعركة الانتخابية من أجل الزرقاء ومستقبلها ومستقبل أبنائها وندعوا الله ان يظل الأردن واحة أمن وأمان في ظلّ عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين محفوظا من الشر والمؤامرات، ومن العنف والبغضاء، ومن الكراهية المقيتة.
 أحييكم أجمل تحية، قدمتم أهلا ووطئتم سهلا... إننا نقف اليوم على أبواب عهد جديد لمستقبل أفضل لمدينتنا مدينة العمال والعسكر مدينة الصناعة والتجارة بترشحنا لرئاسة بلدية الزرقاء بقائمة قوية ستحقق النجاح والعدل والمساواة بين جميع أهالي الزرقاء ، بمساعدتكم وتعاونكم، وبهمة شباب الزرقاء ، وبحكمة شيوخها، وتجربتهم الطويلة في الزرقاء وما ينقصها من خدمات وأستثمارات. 

نعم لا يمكن أن نتحدث عن المستقبل بدون أن نستفيد من دروس الماضي وعبره، من تجربتنا، وأهلنا، وأصدقائنا، ولذلك فإننا اليوم نشهد هذا الجموع الغفيرة لمن تهمهم مصلحة مدينة الزرقاء، ومن يهمهم مستقبل أبناء الزرقاء.

 إننا نقف اليوم جميعا هنا متحدين لشق الطريق وإعادة الأمور إلى نصابها ، نواجه مشاكل وتحديات كبيرة من عدة جوانب مهمه في مصير بلدية الزرقاء بداية بالمديونية المرتفعة التي ستثقل كاهلنا وكاهل أبناء الزرقاء جميعاً. 
سنعمل على تحجيم واجتثاث منابع الفساد والتقصير والإهمال بما يسمح لنا ببناء معالم الطريق الصحيح لنهضة بلدية الزرقاء وتطورها ، بلدية الزرقاء ليست شحيحة الموارد، ولديها دخل عالي، ولها فرص كبيرة، للإستثمار بالأيدي العاملة والأراضي واملاك البلدية و مواردها الكبيرة، من التراخيص والعوائد ، هكذا هو الحال في المدينة الأقرب علينا (أمانة عمان الكبرى) ، بعد تجربتنا لعدد من رؤساء البلديات التي نحترم شخصهم ولكن لم تسعفهم الظروف او الخطط التي وضعوها مما أدى لخنقنا والتضييق علينا ببرنامجنا الأنتخابي المطلع على جميع تفاصيل البلدية والخبرات المتواجدة معنا سنعبر هذه الظروف الصعبه الذي تمر بها بلدية الزرقاء ...

..لكننا نقول لكم جميعاً ، أننا في قائمة التغيير والبناء ، قادرون على التحدي، وعلى مقارعة الجميع ، لنيل حقوق الزرقاء ، فنحن اليوم متحدين شباباً وشابات شيباً وشبانا من أجل مستقبل أفضل للزرقاء .. لن نلتفت للمحبطين ولكن سنواجهم بالعمل والانجاز بإخلاص وسنضع مصلحة الزرقاء ومصلحتكم فوق كل شيء.

 يداً بيد متعاونين حتى تكون الزرقاء بمقدمة بلديات المملكة، نريدها بلدية تعتمد على ذاتها ومقدراتها، نريد زرقاء جميلة يتمتع أهلها بكافة الخدمات بعدالة وانصاف ، بعيدا عن الآراء السيئة والمسبقة، وعن بذور الفرقة والتشتت. كلنا نعرف حقيقة الأوضاع في الزرقاء ، والسياسات السابقة ، لكننا نقف اليوم وقفة رجل واحد كي تصبح الزرقاء المدينة التي نحب بالمقدمة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences