سوزان تميم.. الفاتنة ماتت في ظروف غامضة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
قبل 14 عاما، رحلت النجمة اللبنانية سوزان تميم عن عمر ناهز الـ30 عاما، حيث كانت رحلتها في الحياة قصيرة ومليئة بالغموض والأسرار.

وفي مثل هذا اليوم، وتحديدا 28 يوليو/تموز 2008، لقيت الفتاة الفاتنة مصرعها ذبحا بسكين، وهي جريمة حدثت في ظروف غامضة، وصاحبها الكثير من الجدل.

من هي سوزان تميم؟

ولدت سوزان عبدالستار تميم في 23 سبتمبر/أيلول عام 1977، وعاشت طفولة صعبة بسبب انفصال والديها، وهي في سن صغيرة.

وعندما وصلت إلى مرحلة الصبا درست في كلية الصيدلة، لكنها لم تكمل دراستها الجامعية، بل فضلت دخول عالم الفن، عبر اشتراكها في برنامج المواهب الأبرز في تلك الفترة وهو "استوديو الفن" عام 1996، ونالت الميدالية الذهبية بسبب موهبتها في الغناء.

تزوجت سوزان تميم 3 مرات، الأولى من علي مزنر، والثانية من عادل معتوق وهو منظم حفلات شهير، أما الثالثة كانت من بطل العالم في الملاكمة عام 2007 العراقي رياض العزاوي، وانفصلت عنه بعد 18 شهرا فقط.

إنجازات سوزان تميم

في عام 2002 قدمت سوزان تميم أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية، ويحمل اسم "ساكن قلبي"، تلا ذلك عدد كبير من الأغاني المنفردة، والتي كانت سبب شهرتها، لاسيما وأن أغلبها تم تصويرها في شكل كليبات غنائية، ومن أبرزها "صعب عليا، أنا كده لما أحب، أنا اللي عشقاك، وينه حبيبي، بيروت الأحبة"، كما شاركت بالتمثيل في مسرحية "غادة الكاميليا".

قتل سوزان تميم

جاءت نهاية سوزان تميم غريبة، لم يتوقع جمهورها العريض أن تموت مقتولة في شقتها، ولم يتوقع أن الوجه الجميل الذي يحمل ابتسامه عابرة للقلوب، خلفه أسرار وحكايات غامضة.

في 28 يوليو/تموز 2008، فأجا القاتل سوزان تميم، لحظة دخولها شقتها ووضع السكين على رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ماتت الفاتنة وعثر على جثتها وسط بركة من الدماء، وطالت أصابع الاتهام عدد من الرجال منهم، عادل معتوق طليقها والذي أكدت تحريات الشرطة أنها أخذت عليه تعهد بعدم التعرض بعد قيامه بتهديدها عدة مرات، كما طالت الاتهامات أيضا ضابط سابق يدعى محسن السكري، ورجل أعمال مصري اسمه هشام طلعت مصطفى، كانت قد تعرفت عليه خلال إقامتها بمصر.

وتردد وقتها أنه تم التمثيل بجثة سوزان تميم، وتم العثور عليها مشوهة، إلا إن أسرتها بعد ذلك نفت هذه الأقاويل، وطالبت الجمهور بعدم تصديق الشائعات.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences