سيرين عبدالنور.. ملابس جريئة وقبلات ساخنة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تحظى صور سيرين عبدالنور، الفنانة اللبنانية الشهيرة، بتفاعل واسع من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتسم به من جرأة واختلاف.

وتحرص سيرين على مشاركة صورها التي توثق لحظات من حياتها الخاصة مع جمهورها عبر تطبيق "إنستجرام".

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، متابعيها منذ أيام أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت سيرين عبدالنور بإطلالة صيفية، على شاطئ البحر، حيث ارتدت ملابس جريئة مع قبعة، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلا بشكل انسيابي وراء ظهرها، ولم تتكلف بوضع المكياج.

تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أيقونة للموضة والأناقة، ومصدر إلهام للكثيرات في اختيار الملابس، وتطل في المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى بفساتين تجمع بين الأناقة والإثارة، كما هو الحال في كل لقاءاتها التلفزيونية.

وتفضل النجمة اللبنانية الألوان الواضحة مثل الأحمر، والأخضر، والأسود والأبيض، ولا تضع مكياجا صارخا عادة.

وتزدحم صفحة سيرين عبدالنور بالفيديوهات القصيرة التي تستعرض فيها جمالها، وتبادل زوجها الحب بالأحضان والقبل الدافئة.

ولدت سيرين عبدالنور في عبادية قرب بيروت في 21 فبراير/ شباط 1977، لعائلة مسيحية من الروم الأرثوذكس، حيث والدها كان يعمل خياطاً وهو لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة، درست في مدرسة القديس كورييه، ثم التحقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر/ تشرين الثاني 1993.

وعملت عارضة أزياء في بداية مشوارها، ثم احترفت الغناء وحمل أول ألبوماتها الغنائية اسم "ليلة من الليالي" ثم احترفت التمثيل أيضا وشاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات والأفلام السينمائية مثل "مبروك أبو العلمين حمودة" أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences