معتصم النهار يدافع عن صالون زهرة : أحكام مسبقة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
دافع الفنان السوري معتصم النهار عن مسلسل ”صالون زهرة" بعد الانتقادات التي تم توجيهها إلى الجزء الثاني منه، حيث يقدم معتصم دورًا أساسيًا فيه إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

أقوى منتج لفقدان الوزن! دهون البطن سوف تختفي في أسبوعين

black latte

إقرأ المزيد

وقال معتصم: ”دائما الأعمال التي تتحول لأجزاء بيكون أول انطباع للجزء الأول مميز جدا والجمهور يتوقع أن الجزء الثاني لن يكون جيدا وهو حكم مسبق".

وأشار الفنان السوري خلال حديثه إلى أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، مؤكدا أنه لمس ذلك من خلال التعليقات.

وعلق خلال تصريحات لـ"إي تي بالعربي": ”بالنسبة لي شعرت أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، وعلى صعيد شخصيتي ”أنس" الجمهور أحبها أكثر وتفاعل معها وأسعدتني كل التعليقات".

وتابع: ”وبشكر كل الجمهور كل من تابع المسلسل وحتى الانتقادات أحترمها، والحمد لله كان الجزء الثاني مميزاً وبنفس مستوى الجزء الأول وأفضل".

ولفت النهار أنظار الجمهور بشخصية أنس والدور الذي يلعبه، وقال في وقت سابق: ”هذا النوع من الأدوار جديد عليّ ويستهويني إذ يحمل مواقف كوميدية طريفة، وأحداثاً وقصص حب".

وأضاف: ”الجانب الرومانسي في العمل مبشّر، وكل الظروف والعوامل تخدمنا لجهة النص والإخراج والتفاعل بين الممثلين عموماً وبين نادين وبيني خصوصاً".

ويقدم ”صالون زهرة " مزيجا من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية ببيروت، حيث تفتح نادين نجيم محلها الخاص للعناية بالسيدات ضمن أحداث المسلسل.

وإذا كان الموسم الأول أقفل بابه بزواج أنس وزهرة، فالموسم الثاني انتقل مع العروسين إلى منزلهما الجديد، ونقل للمشاهد شيئًا من تفاصيل الحياة اليومية بعد الخروج من حالة المناوشات العاطفية التي عكسها سابقًا.

صالون حلاقة رجالي إلى جانب صالون الحلاقة النسائي، وإنقاذ امرأة مخطوفة، ومحاولة لشد أنس للعمل في تهريب المخدرات، كل هذه التفاصيل شكّلت أساسات الموسم وخطوطه العريضة، دون أن يجنح نحو المبالغة في طرح الحلول، أو الرغبة في حل كل المشكلات دفعةواحدة.

في هذا الموسم تطل الممثلة السورية سامية الجزائري، بعد انقطاع، وتشارك وفاء موصللي، وهدى شعراوي أيضًا.

ويشارك البطولة كل من طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجوريحان، حسين مقدّم، على سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبوسليمان، كميل يوسف.

وهو من إخراج جو بوعيد، وجاء على امتداد عشر حلقات، على خلاف موسمه الأول المكوّن من 15 حلقة.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences