مريم حسين تستفز الجمهور بتصريح حول تبرع نجوى كرم

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
موقع خبرني الإخباري 

أرسل خبرا أو صورةمن نحنالإثنين ,٢٠ شباط ,٢٠٢٣

الرئيسية/ شرفات

التاريخ: 2023-02-20 الوقت: 10:33 PM

Share

مريم حسين تستفز الجمهور بتصريح حول تبرع نجوى كرم

مريم حسين

خبرني - تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بعدما شككت بتبرع فنانة لبنانية بمليوني دولار لصالح المتضررين من زلزال سوريا المدمر، والتي أشيع آنذاك أنها النجمة نجوى كرم.

وفي التفاصيل، أجرت مريم حسين مقابلة في برنامج ”مع النجوم" في كواليس حفل عيد ميلاد ابنتها ”الأميرة"، وحينما سئلت عن رأيها إزاء الأخبار المتداولة حول تبرع فنانة لبنانية بـ2 مليون دولار، أوضحت أنها توافق رأي الفنانة الإماراتية أحلام، التي وصفت ذلك بـ"النفاق" دون أن تشير إلى اسم نجوى كرم.

موقع خبرني : وفاة اللواء المتقاعد جمال عقلة القضاة

khaberni.com

إقرأ المزيد

وقالت حسين إنه من المستحيل إقدام فنانة لبنانية على هذا الفعل، لا سيما أنه من الصعب على اللبنانيين تحصيل أموالهم من البنوك، وأوضحت: ”أنا وأحلام نفس العقلية.. هي ما كتبت الاسم بس معاها حق يعني أول شيء بلبنان إنت تعرف أنه ما في أحد يقدر يطلّع فلوسه، ولمّا إنتِ بكون عندك هذا المبلغ ليش شعبك ما عنده هذا المبلغ؟".

ولفتت إلى أنها لا تحب ركوب موجة الترند، واستعراض تبرعاتها على الملأ، مضيفة: ”الله يجازيهم بألف خير لكل فنان، لكل فنانة، لكل أحد تبرّع بالعكس هذا الشيء ميزان حسناتهم بس أنا عن نفسي ما صرت أحب أركب الموجة، إذا أنا بساعد، بساعد بيني وبين ربي، ولكن كمان إذا في أشياء أعمال خيريّة أكيد رح أصوّرها بس مش لازم إنه تكون مع الموجة يعني".

 

وتابعت أنها في العديد من المرات تشارك وتدير أعمال خيرية، وتعمل على تصويرها من أجل أن يحتذي المتابعون بها.

أما بشأن عرض الفنانات تبني أطفال سوريين أيتام، استهجنت مريم حسين الموضوع، لافتةً إلى أن من يرغب في التبني يتوجب عليه الاتصال بالجهات المختصة.

وبعد تصريحاتها الأخيرة، تعرضت حسين للهجوم من قبل متابعيها الذين اعتبروا حديثها إساءة للشعب اللبناني، وللفنانة نجوى كرم، حيث علَّق أحدهم منتقدًا: ”وانا حابب رد عليكي وقلك انو ماحدا سامع عنك غير لما جبتي سيرة نجوى كرم.. وبعد ما منعرف شو بتعملي.. وموضوع التبرع حابب قلك ما خصك بكل احترام.. اذا بدك تحكي على رموز لبنانية ما تعتبري حالك بنت لبنان وما منتشرف فيكي".

وأضافت أخرى: ”لو ماكان اسم نجوى كرم موجود ماكان حدا درى عنك ولا عن الفيديو تبعك ! عملتي مشوار حلو و طلعتي من قبرك يلا خلصت الخبريه رجعي من وين اجيتي".

 

وعادت حسين للدفاع عن نفسها وسط الهجوم الشرس، مشددةً على أنها لم تتعمد إهانة الشعب اللبناني، وكتبت في تغريدة لها: ”تعليقا على الفيديو المتداول انا حابة أرد و اشرح شنو كان قصدي، الشعب اللبناني اللي انا بعتبر نفسي بنته، و يلي حضنني و عاملني اجمل معاملة، (مش قادر يتصرف بفلوسه بالبنك) … لا اكثر ولا اقل".

وتابعت: ”انا ولا نهار اسأت لأي شعب او أي دولة من الدول العربية، نحنا كلنا اخوان، و الأهم من كل اللي قاعد ينقال نركز شلون بدنا نساعد اخواننا الشعب السوري! الله يحمي الجميع".

وكانت أحلام قد فاجأت متابعيها عبر حسابها في ”تويتر"، بتعليق حاد على شائعة تبرُّع فنانة بمليوني دولار لضحايا الزلزال المدمر، حيث تركت تعليقًا على إحدى الصفحات الإخبارية التي نشرت الشائعة، وكتبت: ”والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ 2 مليون دولار وماقالت وانت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى".

وأضافت: ”ارجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال ؟! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصروا من اول ولا راح يقصرون من تالي".

وأعادت أحلام نشر تغريدة جاء فيها: ”كل ما يحكى عن مبلغ الـ2 مليون دولار والفنانة اللبنانية واسم #نجوى_كرم تحديدا غير صحيح اطلاقا والموضوع هو لتوريط اسمها بلعبة سياسية متعلقة بانقسام الشارع السوري سياسيا خصوصا في موضوع المساعدات ونطاق المأساة".

وعلّقت أحلام على التغريدة: ”شكراً للتوضيح يالله اللي بعدو. بدي اعرف من اللي تبرع #قتاته #كيفي والله ما اخليهم انا مش مهم عندي الا ان اللعب على وجع العالم يذبحني وانتهينا خلااااااص كفاية #نفاق".

وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم قد تصدّرت قائمة الأكثر تداولاً على موقع ”تويتر"، بعد تداول تغريدات جاء فيها أنها تبرّعت بمليوني دولار أمريكي لمنكوبي الزلزال في سوريا.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences