" مجزرة عمالية " داخل مدرسة خاصة في عمان تنهي خدمات وتفصل عشرات الموظفين برغم قانون الدفاع "

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص 

اشتكى عدد من العاملين لدى احد المدارس الخاصة في العاصمة عمان عن قرار اداري مفاجئ بفصل عدد من الموظفين وإجبار آخرين على الاستقاله بسبب سوء المعاملة من قبل الكادر الاداري هناك . 

وتابع المفصولين في شكواهم التي وصلت نسخة منها للشريط الاخباري ان إداريين يدعون انهم متنفذين قاموا بانهاء عقود بعض الموظفين وفصل اخرين وإجبار اكثر من 18 معلم ومعلمة على تقديم استقالتهم . 

وأكد المعلمين والاداريين الذين تم اقصائهم بمؤامرة يقودها ثلاثة اشخاص من ادارة المدارس انهم تقدموا بشكاوي لدى وزارة العمل دون تحريك ساكن من الاخير . 

الشريط الاخباري تابعت الموضوع ورصدت ان الهيئة العامة إجتمعت في وقت سابق وقامت بإنهاء خدمات هؤلاء الإداريين الا ان المدير العام تمسك بهم وبجبروتهم  ولم يوافق على تنفيذ القرار . 

بغرار الشكوى لابد من التحقيق أيضا برواتب العاملين بداخل هذه المدارس والتي تقوم بتوقيع عقود مع الموظفين بقيمة 300 دينار فيما يتقاضى بعض العاملين فيها دون الحد الادنى للأجور ، بالاضافة لمخالفة قانون الدفاع الذي حدد الية الاستغناء عن الخدمات للموظفين في الظروف الحالية . 

نضع هذا الملف وكافة المعلومات لدينا على مكتب رئيس الوزراء باسماء المدرسة والإداريين الذين يسرحون ويمرحون ويحكمون العاملين بالأغلال والنار .. لوضع حد لنفود اصحاب المال على قوت وحقوق الاردنيين
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences