الحباشنة يكتب : التلفزيون في رمضان الفضيحة كبيرة..

{clean_title}
الشريط الإخباري :   مدير عام الاذاعة والتلفزيون اوقع نفسه في حرج بالمؤتمر الصحفي الاخير . و حيث قال عطوفته ان ايراد التلفزيون هذا العام هو الاعلى منذ عام 2011 .

المدير العام في المؤتمر رفض الافصاح عن كلفة ميزانية انتاج الدورة البرامجية لشهر رمضان ، وكما انه لم يفصح عن حجم الايراد المالي للاعلانات التلفزيونية . 

بحسب مطلعين فضولين على بواطن الامور فان الضبابية المالية وعدم الافصاح عن كلفة الميزانية و الايراد ، قد يكون فضيحة مدوية لاحقا ، اذا ما كان فعلا ان التلفزيون 
قد انفق ضعفين و اكثر من فاتورة العام الماضي على انتاج دورة رمضان البرامجية لهذا الموسم الرمضاني التلفزيوني ، و يقدر قيمتها بنحو مليون دينار . 

حديث مدير عام الاذاعة و التلفزيون عن الايراد الاعلى لهذا العام فجر غضبا لدى مدراء عاميين سابقين للاذاعة و التلفزيون ، و اخرجهم عن صمتهم علنا وسرا . 

و كان اول المعلقين الزميل الوقور و الفاضل محمد الطراونة ، وكتب منشورا عاتبا و غاضبا على الفيسبوك ، وتحدث بحسرة ووجع عن مؤسسة الاذاعة و التلفزيون ، و افرد معلومات خطيرة عن تصريحات المدير الحالي ، وردها الى اهلها مجردة من اي قيمة و مصداقية . 

و فيما ينتظر مراقبون للشأن الاعلامي الاردني ردا من مدراء سابقيين لمؤسسات الاذاعة و التلفزيون طالتهم شراطيش حكي و اتهام من تصريحات مدير عام الاذاعة و التلفزيون الحالي . 

و تضم قائمة مدراء عاميين للاذاعة و التفلزيون حسب التسلسل الزمني :

معالي صالح القلاب . 
و بيان التل .
عدنان الزعبي 
و رمضان الرواشدة 
و محمد الطراونة 
وفراس نصير 
، ومحمد بلقر 

مع العلم ان وزير الاعلام الحالي فيصل الشبول كان مديرا عاما للاذاعة والتلفزيون قبل صالح القلاب بدورة واحدة ..و الصفر الزمني الذي عقد منه عطوفة المدير العام مقارنته 2011 . و قفزة المدير العام عن حقبة الشبول يبدو انها غير برئية ومقصودة . 

و سيكون المحرجين اكثر من طبلوا لتصريحات المدير العام ، وان بقي هناك احدا يشعر بالحرج والاحراج من الصدقية و المهنية و الموضوعية وقول الحق و الصواب في الشأن الاعلامي الاردني .

ف. حباشنة
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences