بنك الاسكان يتفوق في الاستقبال والانجاز والخدمة المميزة .. وفرع اتوستراد (عمان - الزرقاء) نموذج

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- فعاليات متميزة  نفذها بنك الاسكان وقد نشط خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية بتنفيذ زيارات وانشطة خصتها ادارة البنك للأم بمناسبة يومها، حيث تم معايدة الامهات العاملات في فروع البنك، الى جانب زيارة نفذها مندوبين عن البنك لمؤسسة ال او اس او ، وتكريم الامهات العامالات هناك، ما ترك اثرا طيبا لديهن، مما يؤكد ويرسخ الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص.

على صعيد اخر، حركة نشطة وخدمة مثلى يضطلع بها بنك الاسكان فرع الزرقاء - الاتوستراد، الامر الذي حقق منسوب رضى عالٍ لدى عملاء البنك ، وقد اصبح فرع الاتوستراد الوجهة الاولى لعملاء البنك ممن باتوا يفضلون التعامل مع ذلك الفرع لسرعة انجاز العمل والدقة بالاضافة لرحابة المكان الذي يجد فيه العميل كل الراحة النفسية والتي تشجعه للتعامل مع هذا الفرع بالتحديد.

 مدير الفرع  حمد المشاقبة يقود موظفيه الى مزيد من النوعية في العمل، سرعة في اتمام المعاملات ودقة في استكمالها، ما اسهم في تفضيل العملاء لاتمام واستكمال معاملاتهم في ذلك الفرع دونا عن غيره من فروع البنك المنتشرة في المحافظة.

الاستقبال الدمث والتعامل العصري لمدير الفرع المشاقبة اصبح سمة معروفة وماركة مسجلة بنك الاسكان، مع ما يرافق ذلك من تعامل مهذب ومسؤول لدى الموظفين خصوصا موظفو الصندوق وهم الاكثر احتكاكا بالعملاء والمواطنين المراجعين للفرع حيث بستقبلونهم بابتسامة تحقق التوازن والراحة لديهم .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences