آخر الأخبار
عاجل

بإجماع شبابي مميز : راكان فاخوري يخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن المقعد المسيحي في الزرقاء ..

بإجماع شبابي مميز : راكان فاخوري يخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن المقعد المسيحي في الزرقاء ..
الشريط الإخباري :  
خاص /محمود المجالي 

عقد مساء أمس نخبة من الشباب المسيحيين اجتماعا ضم حشداً كبيراً في مؤسسة الايقونة ،لدعم وتأييد مرشح المقعد المسيحي في محافظة الزرقاء الشاب راكان فاخوري في الانتخابات النيابية المقبلة وحث الشباب المسيحي للمشاركة في الانتخابات. 
وأجمع الحضور على أن راكان فاخوري يستحق الدعم كمرشح في الانتخابات القادمة لمجلس النواب العشرين عن محافظة الزرقاء للمقعد المسيحي.

 وتحدث العديد من الحضور عن دعمهم الكامل لمرشحهم ووقوفهم خلفه بكل همة وحماس. 

واشاد المتحدثون بجهود القائد راكان فاخوري وسيرته العطرة في خدمة الوطن ومليكه واهله الكرام. 

وأكد المجتمعون أن الفاخوري هو من شباب الزرقاء الأوفياء حيث يتمتع بشخصية قيادية متميزة وناجحة اثبتت وجودها وحضورها باقتدار وكفاءة وامتياز وكان رجلا تحمل المسؤولية بكل امانة وصدق واخلاص قدم وما زال يقدم كل ما لديه من محبة ووفاء لابناء الزرقاء وعشيرته والوطن وقائد الوطن.

من جانبه أكد فاخوري مرشح الشباب أن لديه خططا وبرامج مختلفه لخدمة الوطن ومحافظة الزرقاء، لافتاً الى أن محافظة الزرقاء تحتاج الى خدمات ومشاريع متعدده لتنميتها وتوفير فرص عمل لأبناء وبنات المحافظة. 

وقال الفاخوري أنه سعى خلال الأشهر الفائتة لكسب ثقة العشائر في محافظة الزرقاء بالاضافة للتنسيق مع الحزب المنتسب له (حزب عزم ) والأصدقاء والمفاتيح الانتخابية في الزرقاء لضمان منافسته وحجز مقعده في المجلس القادم .