آخر الأخبار
عاجل

حفل زفاف مهيب للشاب مالك المعايطة حضره نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب .. ومايسترو الحفل المنتج الكبير محمد المجالي ..

في حفل زفاف مهيب للشاب مالك المعايطة حضره نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب .. ومايسترو الحفل المنتج الكبير محمد المجالي ..
الشريط الإخباري :  
محمود المجالي
في "فندق موفنبيك" عمان اقيم حفل زفاف مهيب للشاب مالك المعايطة 

 تم حفل زفاف مهيب  للشاب المهذب مالك المعايطة على كريمة عائلة الهاشمي التونسية الآنسة ربيعة الهاشمي ، وسط حضور مهيب من أقارب العروسين وأصدقائهم ،وحضور عدد كبير من الفنانين الاردنيين، والعرب منهم مدحت العدل وجمال ابو ريا وصابرين وسميرة العسلي وماجد زريقات وعيسى السقار وحسين السلمان وحمدي المناصير بدعوة خاصة لهم من المنتج الاردني الكبير خال العريس محمد المجالي الذي لم يجلس طوال الحفل مرحباً بالجميع .

بدأ حفل الزفاف في الزفة الأردنية وذلك بصوت الفنانين حمدي المناصير وحسين السلمان وعلى أنغام التراث الأردني ،والترحيب بالضيوف الكرام ..

وتبعها وصلات فرح من الفنان عيسى السقار صاحب الصوت الذهبي الذي تفاعل معه كافة الموجودين في الزفاف ،
ومن ثم اطرب الحفل الفنان ماجد زريقات بابداعه الدائم ..
وما زاد الحفل فرحاً وجود القامة الفنية الفنانه سميرة العسلي التي غنت أجمل اغانيها الوطنية وتفاعل معها الجميع ..

العريس الشاب المهذب مالك المعايطة صاحب اللسان الدافئ والأخلاق العالية والوجه البشوش كان يتنقل بين الحضور يتقبل التهاني والتبريكات وكاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو تلاحقه وتلتقط له صورا للذكرى لتبقى خالدة في سجل حياته الحافل بالإنجازات الشخصية والعملية .

والد العريس واعمامه واخواله وبجانبهما العزوة من الأقارب، والابتسامة لا تفارق محياهم يتنقلون بين الحضور ويرحبون بالجميع بدون كلل او ملل ولسان حالهم يقول: " يا هلا بالضيوف الكرام.. حللتم اهلا ووطئتم سهلا.