آخر الأخبار
عاجل

بدعم الوزير وخبرة الرفاعي .. نجاح منقطع النظير لبرنامج اردننا جنة

بدعم الوزير وخبرة الرفاعي .. نجاح منقطع النظير لبرنامج اردنا جنة
الشريط الإخباري :  
   خاص : روان صفيره
تنشط وزارة السياحة هذه الايام لتنفيذ برنامجها "أردننا جنة" والذي درجت احداثه على مدار المواسم السابقة ولكن ما يميزه هذه السنة استفادة القائمين عليها في عملية اطلاع السياح على ثقافتنا الاردنية واماكننا السياحية وكذلك تم ادخال هذا الموسم المنتج المحلي من المأكولات الشعبية للسعي الحثيث لتنشيط السياحة الداخلية وتشمل المواقع السياحية في كافة المحافظات كمادبا والعقبة ورم والبتراء وعجلون وجرش .

د. احمد الرفاعي مدير برنامج أردننا جنة يبذل جهود مضاعفة لايصال هدف هذا البرنامج للمواطنين بطريقة سلسة وحضارية مما اكسبه لون خاص بعيدا عن الابتذال والمغالاة وقد اجرى معه العديد من الزملاء الاعلاميين لقاءات متلفزة اثبت من خلالها اهليته المطلقة لقيادة هذه المرحلة السياسية الصعبة التي تمر بها المنطقة وعلى العكس تماما فقد تضاعفت اعداد المشاركين في هذا البرنامج المنوع .

 الرفاعي من وزارة السياحة كانت لمساته الايجابية على هذا المسار متقدمة وابهرت المتابعين والزوار كما ان دعم الوزير اللامحدود لفعاليات أردننا جنة وثقته بالرفاعي كان لها الاثر في النجاح والتميز ، وسيكون للشريط الاخباري تقرير مفصل على مراحل هذا المنجز مدعماً بالصور الحية في القريب العاجل .