أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي الأربعاء، صادر عن مركزها الإعلامي عن قرار مجلس إدارتها الذي تضمن إلغاء فائدة التقسيط على المنشآت المدينة الراغبة بتقسيط مديونيتها.