واليكم ما جاء في التغريدة :
((يكاد يكون الأردن الدوله الوحيدة والتي تنعم بنعمة الامن والأمان والتي ينعم بها الشعب الأردني وهي نعمه يجب ان نقدرها ونشكر الله عليها ولايعرف قيمتها وأهميتها إلا من فقدها فها هم الأردنيون يعيشون في وطنهم وهم مطمئنين على حياتهم وعلى ارواحهم وعلى اعراضهم وممتلكاتهم بل وان كثيرا من الأشقاء العرب وغيرهم يتوجهون إلى طلب العلم والعلاج والسياحة لأنهم ينظرون إلى الأردن المكان الٓامن وما ينعم به الأردن من نعمة يعود إلى سهر واحترافية دائرة المخابرات العامة فرسان الحق وإخوتهم جهاز الامن العام والذين اثبتوا دوما كفاءة عالية ومتميزة رسالتهم سلامة المواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته وكم كما كانت محبه جلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله وتقديره لأبنائنا في الاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة إلا دليل على ان مرتبات المختبرات العامة والأمن العام والجيش العربي يعيشون في قلوبنا محبة واحتراما وتقديرا رعاهم الله وحفظهم وحفظ اردننا الغالي بقيادة جلالة الملك وولي عهده الامين))
