اجتمع أطباء وزارة الصحة في نقابة الأطباء رافضين للتعديلات الأخيرة التي طالت نظام الخدمة المدنية وإصدار نظام إدارة الموارد البشرية.
واعتبروا خلال اجتماعهم مساء الجمعة في مقر الملتقى الاجتماعي للنقابة ان هذه التعديلات ظالمة وقاسية وفيها تجاوز على العديد من حقوقهم، بحسب الغد.
