أردنيات
عدد المشاهدات : 40

جامعة الزرقاء تحصد المركز الاول في بطولة الفارس للتايكواندو..

{clean_title}
الشريط الإخباري :    
حصد الطالب خالد صبحي مفضي فحماوي من كلية الصيدلة يوم امس الجمعة المركز الاول والميدالية الذهبية لوزن 58 كغم في البطولة التي نظمها مركز الفارس للتايكواندو برعاية واشراف الاتحاد الاردني للتايكواندو.

 واقيمت فعاليات البطولة في صالة الامير فيصل في عمان بمشاركة واسعة من الاندية والمراكز وعلى مستوى المملكة اذ بلغ عدد المشاركين في البطولة 400 لاعب ولاعبة من مختلف الاعمار والاوزان .

وقال عطوفة رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن فوز جامعة الزرقاء بهذه البطولة يأتي بعد إحراز الجامعة نجاحات كبيرة في مجال النشاطات الرياضية التي تم تنظيمها على الصعيد الوطني خلال العام الدراسة الحالي.

واضاف ان فوز الجامعة بهذه البطولة هو تعبير عن إنجازاتها الكبرى في مجال المسابقات الرياضية وأنها ستبقى تتصدر المسابقات الرياضية نظرا للدعم الكبير الذي يتلقاه فريق التدريب في عمادة شؤون الطلبة من سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار.

بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة إن فوز جامعة الزرقاء بالمركز الاول والميدالية الذهبية لوزن 58 كغم في البطوله التي نظمها مركز الفارس للتايكواندو هو شهادة على إنجازاتها الكبرى في مجال الرياضة وتأثيرها على الألعاب الرياضية في الاردن .

واعرب الطالب خالد فحماوي عن تقديره للجهد الكبير الذي بذله فريق عمادة شؤون الطلبة لتدريبه على فنون هذه اللعبة ما انعكس ايجابا على مهاراته الرياضية ما دفعه لتحقيق هذا الإنجاز .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
Update cookies preferences