بعد نشر الشريط الاخباري "محافظ العاصمة والأمن العام ينهون معاناة أهالي شارع الستين

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
 

خاص 

قامت محافظة العاصمة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإطلاق حملة شاملة على شارع الستين في منطقة دير غبار، بهدف إعادة الضبط وفرض القانون وتعزيز حماية المواطنين. 

جاءت هذه الحملة بعد نشر الشريط الاخباري العديد من الشكاوى من سكان المنطقة بشأن الحوادث والمخالفات التي كانت تحدث بانتظام والتجمعات البشرية والجلوس بالشوارع المحاذية للمنازل مما يسبب القلق والازعاج لدى المواطنين .

الحملة التي قادها ياسر العدوان محافظ العاصمة النشيط تخللها إجراءات مشددة لتطبيق القانون وضبط المخالفين، بالإضافة إلى تعزيز الرقابة والحماية في المنطقة. 

وعكف نشامى الامن العام خلال الحملة على متابعة الوضع عن كثب واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على النظام والتأكد من تطبيق القانون بشكل صارم بمشاركة مختلف إدارات الامن العام بتوجيهات مباشرة من مدير الامن العام اللواء عبيدالله المعايطة . 

وقال مصدر أمني للشريط الاخباري انه سيتم متابعة تطورات الحملة على شارع الستين في دير غبار والمناطق الاخرى بكافة انحاء العاصمة بانتظام، وسيتم اتخاذ الإجراءات الضرورية للحفاظ على النظام العام وتعزيز الأمن في كافة المناطق لضمان راحة المواطنين. 
 

سرعة استجابة وزير الداخلية ومدير الامن العام ومحافظ العاصمة  عكس التزام جميع أجهزة الدولة بضمان سير الحياة العامة بسلام واستقرار وسلامة وراحة المواطنين . 

ويعكس أيضًا التفاتة حقيقية نحو حلول مستدامة للتحديات الأمنية والمجتمعية التي تواجهها المملكة. 

سكان المنطقة عبروا عن جزيل شكرهم الى جميع الجهات المعنية التي قامت بانهاء معاناتهم واطلاق حملات مستمرة على شارع الستين وكافة مناطق العاصمة .

معتبرين التحرك والرد السريع لشكواهم خطوة إيجابية نحو تعزيز الأمان والاستقرار في البلاد وتعكس تفاني الجهات صاحبة الاختصاص في خدمة المواطنين وحمايتهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences