المهندس محمد عمران البوريني " القائد الفذ صاحب الرؤية الواضحة والبرنامج الانتخابي الصادق والصريح ".

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


خاص


من خلال متابعتنا للعملية الانتخابية والكتل التي تشكلت مؤخرا لخوض الانتخابات النيابية 2024  في الاردن ، يمكننا القول بثقة إن المهندس محمد عمران البوريني يمثل واحدًا من أبرز الشخصيات الشابة التي تجمع بين الفكر السياسي العميق والتفاني في خدمة المجتمع في محافظة الزرقاء ،يتسم عمله وفكره بقدرته الفائقة على احقاق الحق وتعزيز القيم الإنسانية.

يتميز البوريني بشخصية نيرة وذهنية حادة، حيث يقود برؤية واضحة نحو تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعه ورافعا اساسيا لكتلة الاتحاد في الزرقاء التي تشكلت مؤخرا تمهيذا لخوض الانتخابات النيابية القادمة. 

يجمع بين فهم عميق للقضايا السياسية العربية والمحلية والاجتماعية، وبين روح العطاء والتفاني في خدمة الآخرين، تجلت هذه الصفات في نشاطاته الخيرية ومساهماته في دعم الفقراء والمحتاجين على مدى عشرين عام .

تعتبر قيم الاحترام والعدالة والتضامن أساسية في فلسفة عمل البوريني محمد، حيث يسعى دائمًا لتعزيزها وتحقيقها في حياته العملية، بتوازنه بين البعد السياسي والاجتماعي، يعكس البوريني رؤية شاملة لتحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية التي ينادي بها على الدوام .

يبقى المهندس محمد عمران البوريني مثالًا للشباب الاردني الطموح وللقيادات المجتمعية في مدينة الزرقاء والمملكة التي تحظى بحب واحترام الجميع ومواقفه واضحة وصريحة مع الجميع . 

لازال ابو داوود من القلة القليلة التي يمكنهم أن يكونوا عونًا لمجتمعهم وبناة لمستقبل أفضل بفضل فكره النير واحترامه للحقوق والقيم الإنسانية منا يجعل منه قائدا فذا إيجابيا نحو التغيير والتحول نحو مستقبل أفضل للجميع.

ويذكر ان المهندس محمد عمران البوريني خاض الانتخابات النيابية دورتين متتاليين ولكن لم يحالفه الحظ بفارق اصوات ضئيل جدا عن منافسيه بسبب عدم قبوله التلوث في اي عملية شراء سياسي للاصوات او استغلال حاجيات الفقراء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences