توفيت فتاة تبلغ من العمر 20 عاما بعد تعرّضها للدغة في قدمها من افعى الخبيث الأسود في منطقة الاغوار الشمالية.

وقال خبير الافاعي ورئيس جمعية أصدقاء الحياة البرية " أسد الجيزاوي" لـ خبرني ان الفتاة توفيت على الفور بعد تعرضها للدغ من قبل الافعى.