الميثاقي شادي عبدالسلام المجالي يجول الكرك ويلقى ترحيبا وقناعة حقيقية ببرنامجه الانتخابي..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

في لقاء ضم جمع طيب من أهالي الكرك التقى السيد شادي عبدالسلام المجالي عضو قائمة حزب الميثاق الوطني في منطقة الحوية ركب من المواطنين في الكرك استمرارا  لجولاته المستمرة التي يسعى من خلالها إلى شرح رسالة الحزب واهدافه ودوره مع بقية الأحزاب في المرحلة المقبلة وخاصة فيما يتعلق بالانتخابات النيابية القادمة .

حيث أشار السيد شادي المجالي إلى ضرورة دعم الأحزاب وتوليد القناعة لدى كافة المواطنين ان العملية الحزبية أساس في طريق الإصلاح المنشود .

وتابع قائلا بأن حزب الميثاق الوطني احد الأحزاب الوطنية الذي يؤمن بثوابت الدولة الأردنية وحريص على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في الوطن حتى تسود العدالة والمساواة في المجتمع الاردني .

وان برنامج الحزب شامل لكافة مناحي الحياة والمتطلبات.

 ثم أجاب السيد شادي المجالي على أسئلة الحضور ومداخلاتهم حيث أبدى الحضور اهتمامهم بما أفضى به عضو قائمة حزب الميثاق الوطني من معلومات وشرح عن الحزب حيث أبدوا اهتمامهم بدعم قائمة الحزب للانتخابات المقبلة وفي نهاية اللقاء شكر السيد شادي الحضور على اهتمامهم وما ابدوه من وعي واهتمام.

مُمثل حزب الميثاق الوطني السيد شادي عبدالسلام المجالي، مستمر في جولاته الميدانية مع أهالي الكرك، ونؤكد إن الوعي السياسي الذي يلقاه شادي عبدالسلام المجالي بالكرك من الأهالي يسهل عليه عملية طرح برنامج حزبه الذي يتبناه، وإنه يلقى ترحيبًا كبيرا وقناعة حقيقية ببرنامجه الانتخابي.

الحوية/ الكرك

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences