تهنئة لرئيس قسم البرمجيات في "وكالة الشريط الاخباري" المبرمج "احمد العامودي"

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص : رئيس التحرير السيد - حسن سعيد

 

تهنئة وكالة الشريط الإخباري لزميلنا المبرمج أحمد العامودي

يتقدم فريق وكالة الشريط الإخباري وعلى رأسهم رئيس التحرير السيد حسن سعيد صفيره بأحر التهاني وأطيب التبريكات لزميلنا المبرمج أحمد العامودي على حصوله على شهادة معتمدة من قبل شركة Meta في برمجة تطبيقات الأندرويد. يضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة إنجازات المبرمج أحمد العامودي، رئيس قسم الحلول التقنية.

نحن في وكالة الشريط الإخباري نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات الفنية والتقنية لمشاهدينا، وذلك من خلال استقطاب أفضل وأمهر الأخصائيين في مجالاتهم، مثل المبرمج أحمد العامودي، الذي لا يألو جهداً في تطوير مهاراته ومواكبة أحدث التقنيات.

ماهي برمجة تطبيقات الاندرويد؟

برمجة تطبيقات الأندرويد هي عملية تطوير وبرمجة التطبيقات المخصصة لنظام التشغيل أندرويد، وهو النظام الذي يعمل على ملايين الأجهزة الذكية حول العالم. يتطلب هذا المجال مهارات عالية ومعرفة واسعة بلغات البرمجة مثل Java وKotlin، بالإضافة إلى فهم عميق لمنصة أندرويد والتقنيات المرتبطة بها.

السيد أحمد العامودي حقق نتيجة متميزة بنسبة 91% في الدورة التدريبية المعتمدة من قبل Meta، والتي حصل عليها بعد اجتيازه لعدة مراحل متقدمة من التدريب والتقييم.

ماهي شركة meta ?

Meta هي شركة تقنية عالمية متخصصة في تطوير الشبكات الاجتماعية والتقنيات المرتبطة بها. تأسست في عام 2004 على يد مارك زوكربيرغ تحت اسم "فيسبوك" قبل أن تتحول إلى Meta في 2021 لتشمل رؤية أوسع تتعلق بالواقع المعزز والافتراضي وغيرها من التقنيات الحديثة التي تسعى إلى ربط العالم بشكل غير مسبوق.

نعتبر هذا النجاح الذي حققه السيد أحمد العامودي هو نجاح لفريقنا كاملاً، حيث نسعى دوماً لتطوير وتحسين مهارات موظفينا في وكالة الشريط الإخباري، إيماناً منا بأن الاستثمار في الكفاءات هو استثمار في مستقبل وكالتنا وتقديم أفضل الخدمات لمشاهدينا.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences