3 جرائم خطيرة في الاردن خلال اسبوع

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

شهد الأردن 3 جرائم هزت الشارع خلال اسبوع واحد فقط.

وفي تفاصيل هذه الجرائم :

وفاة الوكيل أبو عسكر بحادث دهس متعمد

ففي اربد ، تعرض أحد مرتبات البحث الجنائي لحادث دهس، ما تسبب في وفاته.

وأعلنت مديرية الأمن العام في بيان الخميس الماضي، إنه في أثناء قيام إحدى دوريات البحث الجنائي بواجبها في مدينة إربد اشتبهوا بإحدى المركبات وجرى ايقافها وبداخلها عدد من الأشخاص، ليقوم سائق المركبة عند ذلك بدهس الوكيل محمد توفيق أبو عسكر والفرار من المكان، قبل أن يتم التعميم على المركبة ومن بداخلها وضبطها، وضبط المتهمين لاحقا.

وفي وقت لاحق أعلنت مديرية الامن العام عن مداهمة وإلقاء القبض على المتسبب بوفاة الوكيل أبو عسكر وكل من كانوا برفقته بالمركبة، وإحالتهم لمدعي عام الجنايات الكبرى.

 

** رجل يقتل ابنته في الشارع العام

وفي عمن قتل أب ابنته في أحد شوارع منطقة مرج الحمام بالعاصمة .

ودفعت ملاسنة بين أب خمسيني وابنته الثلاثينية إلى إطلاق الأول 4 أعيرة نارية أصابت الفتاة بالرأس والبطن، قبل إلقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل للجاني، وقرر توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.

 

** قتل بقصد السرقة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ومنذ نحو أسبوعين تقريباً عُثر على جثة سيدة سبعينية متوفاة داخل منزلها في منطقة الهاشمي في العاصمة، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة كافّة في حينه وفتح تحقيق في الحادثة، حيث قادت التحقيقات لدخول أحد الأشخاص لمنزلها قبل وفاتها وأُلقي القبض عليه.

وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف بدخول منزل المغدورة بقصد السرقة وأنه قام بدفع المغدورة وخنقها وسرقة بعض المصاغات الذهبية وغادر المكان  .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences