حزب تقدم يخوض التجربة الاولى بالانتخبات النيابية بعزيمة الرجال الانقياء الاتقياء ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص / محرر الشؤون الانتخابية

اكدت مصادر عليمة بالشأن الانتخابي ان قوائم حزب "تقدم" في طريقها لحصد مجموعة كبيرة من المقاعد النيابية سواء كان ذلك في التنافس للقوائم المحلية ام على مستوى المملكة وضمن القائمة الحزبية والتي اجتهد فيها امين عام الحزب العين د. خالد البكار لوضعها على طريق التميز والانفراد بعد ان شكل ايضا قوائم محلية قوية تعد من الروافد الرئيسية للقائمة الوطنية .

"تقدم" تميزت امانته العامه ومجالسه وفروعه بالمصداقية والشفافية في التعامل مع الاردنيين واعضاء الهيئة العامة فلم نجد اعتراضات في التشكيل ولم تحدث انقلابات في المحليات واصبح هذا الحزب محط ثقة المواطنين من شتى منابتهم واصولهم وميولاتهم السياسية والتي تُنبيء بان يكون لهذا الحزب شأن كبير ما بعد الانتخابات النيابية القادمة .

د. خالد البكار الامين العام يؤمن بان حزب تقدم ليس حزب الرجل الواحد ولا يوجد فيه تفرد في القرارات ولا استفراد في الواجهات بل ما يحكم الحزب هو المؤسسية والعمل المتسلسل بدليل انه لم يحاول فرض نفسه لخوض الانتخابات البرلمانية وحتى نجله الذي استطاع الفوز بالمقعد الاول حسب الشروط الموضوعه الا ان البكار رفض ذلك ونأى بنفسه ومنع من تنسيب اسم ابنه للقائمة الوطنية .

سيبقى الحديث مفتوحا فيما يخص "حزب تقدم" لحين اعلان نتائج الانتخابات النيابية والتي ستفرز بالتأكيد نواب اقوياء انقياء جرى اختيارهم منتهى العناية وسيكون لهم شأن تحت القبة وسيشكلون حالة اردنية وطنية مهتمة بالوطن والمواطن اينما كان .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences